العدد 5063 - الأحد 17 يوليو 2016م الموافق 12 شوال 1437هـ

تقارير: ميسي ورونالدو يمددان عطلتيهما حتى الشهر المقبل

كشفت وسائل إعلام إسبانية اليوم الاثنين (18 يوليو/ تموز 2016) أن اللاعبين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو قررا تمديد عطلتيهما قبل الانضمام مرة أخرى لناديهما، برشلونة وريال مدريد على الترتيب.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية في عددها الصادر اليوم: "الجهاز الفني لبرشلونة قرر أن يتأخر انضمام ليو ميسي للنادي حتى الاثنين المقبل، الأول من أغسطس/ آب المقبل، ليكون بمقدوره تمديد عطلته لأسبوع إضافي".

وشارك اللاعبان الدوليان في بطولتي كوبا أميركا وكأس أمم أوروبا، إذ كان من المنتظر عودتهما لصفوف فريقيهما في 25 يوليو الجاري.

وتعتبر بطولة كأس السوبر الإسبانية هي التحدي الأكبر لميسي، الذي سيلحق بمباراتيها بدون معوقات، إذ ستلعب المباراتان في الفترة ما بين يومي 14 و17 أغسطس.

ومن جانبه، سيتمتع كريستيانو رونالدو أيضا بوقت إضافي في عطلته الصيفية قبل أن يعود للتدرب تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد.

وتعرض رونالدو، الفائز مؤخرا مع منتخب بلاده ببطولة كأس أمم أوروبا لإصابة في الركبة خلال المباراة النهائية للبطولة أمام فرنسا، إذ من المقرر أن يغيب عن النادي الملكي في بداية الموسم.

وقالت صحيفة "ماركا": "ريال مدريد لا يتعجل في أمر إصابة كريستيانو رونالدو، النادي يرغب في القيام بالأمور على أحسن وجه حتى يعود البرتغالي إلى الفريق في أفضل مستوياته".

وأضافت صحيفة "موندو ديبورتيفو": "فكرة النادي تتركز في منحه عطلة لمدة شهر حتى العاشر من أغسطس".

ويبدأ رونالد في ذلك اليوم مرحلة التأهيل، إذ من المنتظر أن يشارك في الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني إذا ما سارت الأمور معه على ما يرام وطبقا للبرنامج الموضوع سلفا.

ويغيب النجم البرتغالي عن مباراة كأس السوبر الأوروبي وعن مواجهتي ريال سوسيداد وسيلتا فيغو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً