العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ

تامير: فرار الملحق العسكري لن يؤثر على «السرية» بين الكويت وتركيا

السفير التركي لدى الكويت مراد تامير
السفير التركي لدى الكويت مراد تامير

شدد السفير التركي لدى الكويت مراد تامير على أن فرار الملحق العسكري في السفارة ميكائيل غوللو لن يؤثر على سرية المعلومات العسكرية بين الكويت وتركيا.

وعن مغادرة الملحق العسكري في السفارة التركية، الذي أكدت مصادر دبلوماسية لصحيفة «الراي» توقيفه في مطار الدمام على خلفية تورطه في الانقلاب، قال تامير في مؤتمر صحافي أمس «لم أتبين ذلك، فهو لم يأت الى العمل في السفارة منذ الأحد، ولم يكن لديه إذن بالمغادرة من قبلنا، وقد تابعت الموضوع من المواقع الاجتماعية، ولم أتصل به ليلة الانقلاب الفاشل كونها كانت عطلة، ولدينا معلومات بتواجده خارج الكويت حالياً، وتتم متابعة هذا الموضوع من قبل السلطات المختصة، وحالياً لا أستطيع أن أؤكد أو أنفي وجوده في السعودية».

وأكد تامير عودة الحياة إلى طبيعتها في تركيا، وعودة المؤسسات بمرافقها كافة لتقديم خدماتها، والرحلات من وإلى تركيا بشكل طبيعي، معرباً عن شكره لدولة الكويت «التي ساندت تركيا منذ الساعات الأولى للأحداث»، لافتاً إلى أن «الدعم الكويتي لتركيا يؤكد أن الشعبين الكويتي والتركي صديقان وتجمعهما علاقة إخوة».





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:00 م

      ليس كل مره تسلم الجره .. هذه المره سلمت في المرات القادمه سيصيبها احد السهام لا محاله و سيكسرها و سيراق ما تحويه من ماء زولأل .. ولد النبيه صالح

    • زائر 3 زائر 1 | 1:03 ص

      المكر السيء لايحيق إلا بأهله حفظ الله تركيا والسعوديه والبحرين واليمن

اقرأ ايضاً