العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ

خالد بن حمد يتفاعل عبر حسابه الشخصي بالانستغرام بتحقيق البحرين برونزية فنون القتال ببطولة العالم

الرفاع - المكتب الإعلامي لخالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

تفاعل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة مؤسس منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA، عبر حساب سموه ببرنامج التواصل الاجتماعي "الانستغرام- @KHALED_HAMAD_ALKHALIFA"، مع الإنجاز العالمي والتاريخي الذي حققته مملكة البحرين ممثلة بفريق سموه للهواة، بحصول المقاتل الشاب فهد عبدالرزاق على المركز الثالث، بالنسخة الثالثة من منافسات بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة، التي نظمها الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF بالتعاون مع منظمة بطولة القتال النهائي بمدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأميركية في الفترة 5- 10 يوليو.

وقام سموه بنشر صورة المقاتل فهد عبدالرزاق متوشحا بعلم مملكة البحرين، بعد أن تم تتويجه بميدالية المركز الثالث، في حفل ختام منافسات البطولة الذي أقيم يوم 10 يوليو الماضي بقاعة المؤتمرات بمدينة لاس فيغاس الأميركية.

وقد علق خالد بن حمد على الصورة قائلا: "منذ سنة و3 شهور قمت بنشر صورة للمقاتل فهد عبدالرزاق في أول نزال له برياضة فنون القتال المختلطة، وقد توقعت في تعليقي على تلك الصورة أن هذا المقاتل سيكون له مستقبل باهر في هذه الرياضة. وها هو اليوم يحقق المركز الثالث في بطولة العالم للهواة. فالمقاتل لم يخيب الظن ونجح في تحقيق هذه النتيجة، التي نهديها لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ولحكومة مملكة البحرين وممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ولجميع شعب المملكة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً