العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ

مدريدي سابق: كنت أواصل شرب الكحول حتى يغمى عليّ

اعترف اللاعب البرازيلي سيسيرو جواو دي سيزاري المعروف بـ "سيسينيو"، أن الإدمان على الخمر والتدخين كان وراء القضاء على مسيرته الكروية، مؤكدا في الوقت نفسه أنه كان يواصل في الشرب حتى يُغمى عليه، ولا يكتفي بكأس أو كأسين.

وقال ظهير ريال مدريد وروما السابق، واللاعب الحالي لفريق سيفاسبور التركي سيسينيو، في تصريحات لشبكة ESPN: "لم أكن أستطيع الاكتفاء بكأس أو كأسين فقط من الخمر، بل كنت أواصل في الشرب حتى يُغمى علي، أعتقد أن الكحول قضت على مسيرتي".

وأضاف "الناس كانوا يقولون لي: إن واصلت بهذا النسق ستموت حتما، كنت أدخن علبتين من السجائر يوميا، فكيف تريدني أن أركض 90 دقيقة كاملة؟ لقد اعترفت بكل ذلك للأطباء النفسيين لساو باولو العام 2010".

من جانب آخر وجه سيسينيو انتقادات لاذعة لنجوم المنتخب البرازيلي، وقال: "اللاعبون في الوقت الحالي لم يعودوا يهتمون سوى بصور السيلفي وبقصات شعرهم، ذلك جيد، لكن المنتخب الوطني يحتاج كفاحا ورغبة أكبر، حاليا، أنا أرى لاعبين يطلبون ألا يُشاركوا في كوبا أميركا، وهو أمر مؤسف".

جدير بالذكر أن سيسينيو بدأ مسيرته مع كرة القدم في نادي بوتافوغو ريغاتاس العام 1999، قبل أن ينضم إلى نادي أتلتيكو مينيرو ثم إلى نادي ساو باولو، قبل أن يخوض تجربة احترافية في الملاعب الأوروبية بدأها مع ريال مدريد العام 2006، ثم انتقل إلى روما العام 2007، وفي 2013 انتقل إلى تركيا ليلعب لنادي سيفاسبور.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:34 ص

      خرب علي روحه الغبي كانت البرازيل تعتبره كافو الثاني بس العربده خربت مسيرته

    • زائر 1 | 8:09 ص

      إنزين وبعد ويش صار بعدين؟
      ماسجن أبوه بعد حاله حال غيره؟!!

اقرأ ايضاً