العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ

برشلونة يبدأ استعداداته للموسم الجديد

بدأ نادي برشلونة الإسباني اليوم الثلثاء (19 يوليو/ تموز 2016) تجهيزاته للموسم الجديد بحضور تسعة لاعبين فقط، إذ يستعد لخوض أولى تحدياته الرسمية في الموسم مع انطلاق مباراة بطولة السوبر الإسبانية.

وكان المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز اللاعب الأساسي الوحيد، الذي شارك اليوم في التدريبات، التي أقيمت في المدينة الرياضية لنادي برشلونة، التي شهدت خضوع لاعبي المدير الفني للفريق، لويس انريكي، لفحوصات طبية.

وشارك في تدريبات النادي الكتالوني أيضا كل من سيرخي روبرتو وأدريانو واليكس فيدال وجيرمي ماثيو وخوردي ماسيب ودينيس سواريز ومنير الحدادي وسيرخي سامبير.

يذكر أن الحدادي وسامبير وقعا اليوم على تمديد تعاقداتهما مع برشلونة حتى 2019.

ومن المقرر أن ينضم لصفوف الفريق في 25 يوليو الجاري، اللاعب التركي أردا توران، فيما يعود اللاعبون جيرارد بيكيه وايفان راكيتيتش وسيرخيو بوسكيتيس وأندريس انيستا وليونيل ميسي وكلاوديو برافو وخافيير ماسكيرانو وخوردي ألبا ووتوماس فيرمايلين في الأول من أغسطس/ آب المقبل.

ويبدأ اللاعبون مارك اندري تيرشتيغن وصامويل أومتيتي ولوكاس ديني وكريستيان تيلو ودوغلاس ومارتين مونتويا تدريباتهم في الثامن من أغسطس.

ويعتبر البرازيليان نيمار ورافينيا، اللذان يشاركان في دورة الألعاب الأولمبية "ريو 2016" في أغسطس المقبل، أخر اللاعبين المنضمين لصفوف برشلونة تحت قيادة المدرب لويس انريكي.

ويلعب برشلونة، الذي فاز في الموسم الأخير ببطولتي الدوري والكأس، مباريات ودية في الأسابيع المقبلة أمام سيلتك وليستر سيتي وليفربول وسامبدوريا.

وتعد بطولة كأس السوبر أمام اشبيلية المواجهة الرسمية الأولى لبرشلونة، حيث يحل ضيفا على اشبيلية في مباراة الذهاب في 14 أغسطس ثم يخوض مباراة العودة على ملعب كامب نو بعد ذلك التاريخ بثلاثة أيام.

ويبدأ الفريق الكتالوني مشواره في الدوري الإسباني أمام ريال بيتيس في 20 أغسطس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً