العدد 5064 - الإثنين 18 يوليو 2016م الموافق 13 شوال 1437هـ

فان مارفيك يكشف عن استعدادات المنتخب السعودي لتصفيات كأس العالم 2018

 

كشف المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم الهولندي بيرت فان مارفيك اليوم الثلثاء (19 يوليو/تموز 2016) عن المرحلتين الثانية والثالثة من البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي، استعدادا للتصفيات الأسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وستنطلق المرحلة الثانية يوم 21 أغسطس/ آب بمعسكر خارجي سيقام في العاصمة القطرية الدوحة ويختتم يوم 25 أغسطس ،يمنح بعدها لاعبو المنتخب إجازة لمدة 48 ساعة، لتبدأ بعدها المرحلة الثالثة، والأخيرة يوم 27 من الشهر ذاته في مدينة الرياض، وستكون بمثابة التحضير الأخير للجولتين الأولى من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

واختتم ‏الأخضر، اليوم الثلثاء، تدريباته في المعسكر الخارجي المقام في مدينة سالزبورغ النمساوية في أولى تحضيراته الفنية لدخول التصفيات.

وكانت القرعة قد أوقعت الأخضر في المجموعة الثانية، بجانب منتخبات أستراليا، اليابان، الإمارات، العراق وتايلاند .

ويفتتح المنتخب السعودي مبارياته أمام المنتخب التايلاندي، في الأول من سبتمبر/ أيلول 2016، بالرياض ثم يلتقي مع المنتخب العراقي يوم 6 من نفس الشهر علي أرض محايدة وفي 6 أكتوبر/ تشرين الأول يواجه الأخضر المنتخب الأسترالي بالرياض، ويعود الأخضر في 11 من نفس الشهر، لمواجهة الإمارات بالرياض، ويختتم الجولة الأولي بمواجهة المنتخب الياباني يوم 15 نوفمبر/تشرين الثاني باليابان.

ويلتقي المنتخب السعودي تايلاند يوم 23 مارس/ آذار 2017 بتايلاند، ثم يواجه العراق يوم 28 من نفس الشهر بالرياض، ثم يواجه المنتخب الأسترالي يوم 13 حزيران/يونيو بأستراليا، ثم الإمارات يوم 31 أغسطس بالإمارات ،ويختتم التصفيات يوم 5 سبتمبر أمام المنتخب الياباني بالرياض.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً