العدد 5065 - الثلثاء 19 يوليو 2016م الموافق 14 شوال 1437هـ

رئيس الوزراء: ماضينا الساطع المليء بالقيم والأصالة ركيزة هامة

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً عدداً من أفراد العائلة المالكة ورجال الأعمال
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً عدداً من أفراد العائلة المالكة ورجال الأعمال

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن ماضي البحرين يتميز بالخصوصية، وهو ماضٍ محفور ومرتبط في ذاكرة الزمان والمكان، ويستند على خلفيات ثقافية مختلفة لمجتمع متداخل ومتواصل.

وقال سموُّه: «إن ماضينا الساطع المليء بالقيم والأصالة يعد ركيزة هامة علينا أن نوصلها لأجيالنا المتعاقبة، وأن نعمل جميعاً على بناء مستقبل يوازي هذا الإرث الحضاري الكبير ونبني عليه».

جاء ذلك لدى استقبال رئيس الوزراء بقصر القضيبية يوم أمس الثلثاء (19 يوليو/ تموز 2016)، عدداً من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسئولين ورجال الأعمال.

واستذكر سموُّه بكل التقدير مآثر رجالات البحرين الأوائل ومواقفهم التي شكلت فصلاً هاماً في ذاكرة وتاريخ البحرين، والتي ستظل دليلاً ومُرشداً للأجيال القادمة لكونها مدرسة في التفاني والإخلاص وحب الوطن.

وأشاد سموُّه بالدور الذي يقوم به رجال الأعمال في دعم أسس منظومة التنمية الشاملة والنهضة الاقتصادية التي تشهدها مملكة البحرين، بالشكل الذي يعزز من مكانتها كمركز اقتصادي ومالي رائد في المنطقة.

وقال سموُّه إن المرحلة الحالية تتطلب أن نعمل بشكل مكثف حفاظًا على هذه المكانة، بما يحقق لها الاستمرارية والديمومة.

... ويستقبل عدداً من أفراد عائلة أبل ويشيد بدور العائلات البحرينية العريقة

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بقصر القضيبية يوم أمس الثلثاء (19 يوليو/ تموز 2016)، عدداً من أفراد عائلة أبل يتقدمهم محمد علي أبل، الذين توجهوا لسموِّه بخالص الشكر والامتنان على تعازيه ومواساته لهم في فقيد العائلة المغفور له بإذن الله تعالى حسن علي أبل.

وأكد رئيس الوزراء على ما يتميز به مجتمع البحرين من قيم التواصل والتقارب، في إطار روح الأسرة الواحدة التي تجسد عراقة تاريخ أبناء البحرين.

وأشاد سموُّه بدور العائلات البحرينية العريقة ومن بينها عائلة أبل، والتي تقدم جميعها صورة مشرقة للمجتمع البحريني الأصيل، مشيداً سموُّه بمناقب الفقيد رحمه الله.

وتقدم أبناء عائلة أبل بخالص الشكر والتقدير إلى رئيس الوزراء على تعازي ومواساة سموِّه لهم، مؤكدين أنها تجسد ما يوليه سموُّه من حرص على السؤال والاهتمام بالمواطنين في مختلف الظروف، داعين الله عز وجل أن يحفظ سموَّه، وأن ينعم عليه بموفور الصحة والعافية وطول العمر.

العدد 5065 - الثلثاء 19 يوليو 2016م الموافق 14 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً