العدد 5065 - الثلثاء 19 يوليو 2016م الموافق 14 شوال 1437هـ

صورة رسمية مسربة جديدة للنسخة الزرقاء من "Galaxy Note 7"

على مدى الأسابيع القليلة الماضية، سمعنا كل شيء تقريبا نحن بحاجة إلى معرفته حول الهاتف Galaxy Note 7، سواء تعلق الأمر بالتصميم أو المواصفات.

في الأونة الأخيرة، المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass المعروف بإسم الشهرة evleaks قام بنشر صورة رسمية مسربة جديدة للهاتف Galaxy Note 7 في حسابه الرسمي على شبكة تويتر، وهي الصورة التي تستعرض لنا النسخة الزرقاء من هذا الهاتف اللوحي القادم من شركة سامسونغ، وهذه الصورة تعرض لنا كذلك القلم الرقمي S Pen بنفس اللون، وهو ما يجعله يبدو آنيقا جدا.

ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 7 في اليوم الثاني من شهر أغسطس المقبل بالعاصمة الأميركية نيويورك، وسيكون الهاتف متاحا للشراء بعد فترة قصيرة من الإعلان الرسمي.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Galaxy Note 7 مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 5.8 إنش وبدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 821 أو معالج ثماني النواة من فئة Exynos حسب المنطقة، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، بطارية بسعة 3600mAh.

وعلاوة على ذلك، فمن المفترض أن يضم الهاتف Galaxy Note 7 أيضا مستشعر بصمات الأصابع وقارئ قزحية العين كما أنه من المفترض أن يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً