العدد 5065 - الثلثاء 19 يوليو 2016م الموافق 14 شوال 1437هـ

حمزة يدعو مجلس طلبة جامعة البحرين للإسهام في تنفيذ خططها التطويرية

الصخير - جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس جامعة البحرين رياض يوسف حمزة، أن مجلس طلبة الجامعة يمكن أن يساهم بفاعلية في خطط الجامعة لتطوير الشئون الطلابية، والارتقاء بتصنيفها، والتحول أكثر فأكثر للاعتماد على الحلول التقنية من خلال التعاون والتنسيق المستمر بين الطلبة وإدارة الجامعة.

وشدد خلال لقائه عميد شئون الطلبة أسامة الجودر وأعضاء مجلس إدارة مجلس الطلبة الجديد، على الدور الذي يؤديه المجلس في تطوير الخدمات الطلابية، وتنظيم الأنشطة النوعية، وإيصال الملحوظات والمقترحات البناءة.

وكان مجلس طلبة الجامعة قد اجتمع مؤخراً، ووزع المناصب الإدارية حيث جرت تزكية ممثل كلية الآداب الطالب عبدالله شاهين رئيساً، وانتخب المجلس في الاجتماع نفسه ممثل كلية إدارة الأعمال الطالب عمر القطان نائباً للرئيس.

وأكد خلال اجتماعه بأعضاء المجلس، الجانب النوعي من الفعاليات الطلابية، والاهتمام بالتنمية الثقافية، وتوعية الطلبة بالقوانين واللوائح، وتشجيعهم على استخدام التكنولوجيا وخصوصاً في تعزيز التحصيل الأكاديمي.

من ناحيته، شكر الطلبة رئيس الجامعة على توجيهاته، وقدموا له تصورات أولية بشأن نشاط المجلس في الفترة، مثل: يوم التهيئة.

وأكد حمزة أن الجامعة في تطوير مستمر للبنية التقنية، وتحسين الأنظمة والخدمات المقدمة للطلبة.

وتمخضت جلسة توزيع المناصب عن انتخاب الطالب إبراهيم الجودر أميناً للسر، والطالب جعفر حسن أميناً مالياً، والطالب صالح المحاسنة رئيساً للجنة الاجتماعية، والطالب محمد الكيالي رئيساً للجنة الثقافية، والطالب عبدالله غزال رئيساً للجنة الخدماتية، والطالب أحمد بوجيري رئيساً للجنة الرياضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً