العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ

الأبطال الخارقون يتنافسون لنيل رضا المعجبين في معرض "كوميك كون"


الأبطال الخارقون والسحرة والملك آرثر هم جزء من الطعم الذي تستخدمه شركات إنتاج الأفلام الكبرى لإغراء المعجبين خلال مؤتمر الكوميكس أو كوميك كون الذي يقام كل عام في مدينة سان دييغو الأميركية في ظل منافسة شرسة بين سلسلة "دي.سي كوميكس" التي تملكها شركة وورنر براذرز وعالم قصص مارفل الذي تملكه شركة ديزني.

ومن المقرر أن ينطلق الحدث -الذي يستمر أربعة أيام والذي أصبح أداة مهمة لهوليوود للترويج للأفلام القادمة- اليوم الخميس. وسيتضمن أنشطة تقيمها شركات الإنتاج وشبكات التلفزيون لأكثر من مئة ألف من الجماهير من محبي الكتب والأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

وستكون هناك جلسات حوار مع أبطال أفلام مثل: "ترولز" الذي أنتجته شركة دريم ووركس وفيلم "سنودن" للمخرج أوليفر ستون وفيلم الخيال العلمي "فاليريان" بينما سيقيم الممثل سيث روجين والمؤلف إيفان جولدبرج حفل عرض لفيلم الرسوم المتحركة "سوسدج بارتي" وهو فيلم للكبار فقط.

وستستعرض شركة وورنر براذرز أفلامها المقبلة يوم السبت بينما ستختتم مارفل اليوم.

وقال أنتوني بريزنيكان وهو كاتب كبير في مجلة إنترتينمنت ويكلي في مقابلة إن على وورنر براذرز أن تبذل جهودا أكبر بعد الانتقادات السلبية لفيلم "بات مان فيرسز سوبرمان: دون أوف جاستيس".

وقال بريزنيكان إن على وورنر براذرز أن "تستميل القلوب بشأن تطوير عالم (دي.سي). ما على مارفل إلا أن تحافظ على وضعها وأن تظل في المقدمة لكن هذا لا يعني بالطبع أن يتراخى أداؤها".

ومن المتوقع أن تستعرض ديزني -التي لم تكشف عن تشكيلة أفلامها- أفلاما مثل الجزء الثاني من "جارديانز أوف ذا جالاكسي" وفيلم "دكتور سترينج".

وإلى جانب أفلام مثل "وندر وومان" و"سويسايد سكواد" وفيلم "كينج آرثر" للمخرج جاي ريتشي فإن وورنر براذرز ستقدم جرعة من السحر من خلال فيلم "فانتاستيك بيستس أند وير تو فايند ذيم" المرتبط بسلسلة أفلام هاري بوتر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً