العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ

دبي تقيم احتفالا خياليا للعرض الخاص لفيلم "ستار تريك بيوند"

أقامت لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي ومدينة دبي للاستوديوهات احتفالا مبهرا الليلة الماضية للعرض الخاص للجزء الثالث لأحد أهم وأشهر أفلام الخيال العلمي، "ستار تريك". حيث استعرض الفيلم مواقع دبي المميزة المواقع التي تتسم بطابعها العمراني بالغ الحداثة بما في ذلك، فندق "برج العرب"، وبرج الماس في مركز دبي للسلع المتعددة، وسنترال بارك في مركز دبي المالي العالمي، وفندق "ميدان"، واستوديوهات الإنتاج بمدينة دبي للاستوديوهات، حيث تظهر هذه المناطق والمعالم كما يراها صُنَّاع الفيلم في المستقبل البعيد.

وحضر العرض الخاص عددا من كبار المسئولين والشخصيات الإعلامية، وصانعي الأفلام والمشاهير، ورواد التواصل الاجتماعي المشهورين مثل فيكتور أورتيز (T3M3)، وعبير عبورة، ومواي شواش.

وقد تحولت "نوفو سينما" في مركز ابن بطوطة مول إلى عالماً خيالياً وكأن الضيوف سافروا إلى كوكباً آخراَ تغمره ألوان الأزرق والأبيض وأشكال من جرافيك الفيلم، حيث كان في استقبالهم مضيفات يرتدون زي طاقم سفينة ستار تريك بيوند الشهيرة. ثم تابع الضيوف مسيرتهم عبر مدخل مقوس تم تصميمه مشابهاً للجسر الموجود في فيلم ستار تريك، ليتم استقبالهم بعد ذلك على سجادة زرقاء لمشاهدة العرض.

كما شمل الحفل صالة استراحة للضيوف تمتاز بنفس التصميم والديكورات الخيالية من الفيلم، ضمت مقهى للوجبات الخفيفة، وكذلك اكسسوارات حصرية ومقتنيات فريدة من نوعها من الأفلام والمسلسلات السابقة لستار تريك. كما تجول في الصالة شخصيات مثل الكابتن كيرك، وسبوك، بالإضافة إلى شخصيات جديدة مثل جايلا وكرال، والذين كانوا جزءاً من الفقرات الخيالية والرائعة التي استمتع بها الحضور. كما شمل الحفل العديد من الإكسسوارات الأصلية من فيلم ستار تريك بيوند، بما في ذلك الصاروخ، وكرسي القبطان، ونسخة طبق الأصل من التيليبورتر الذي تم استخدامه في تصوير الفيلم.

واختتمت الأمسية بالعرض الخاص للفيلم العالمي المنتظر لهذا العام، حيث حظي بإعجاب النقاد وجميع الحضور الذين اعتبروه تخليداً للذكرى الـ50 لهذه السلسلة. وسبق عرض الفيلم تقديم تحية محبة ووفاء لأرواح كلاً من  ليونارد نيموي وأنتون يلشين.

وسيتم عرض فيلم "ستار تريك بيوند" للجمهور في مختلف دور العرض بالإمارات العربية ابتداء من اليوم 21 يوليو/ تموز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً