العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ

"بلدي المحرق":  "الأشغال" تؤهل طرق مجمع 207

أفاد عضو الدائرة الرابعة في مجلس المحرق البلدي غازي المرباطي أن وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بدأت فعليّاً في مشروع تطوير عدد من طرق مجمع 207 الواقع بقرب سوق المحرق المركزي وشارع الغوص.

وبين المرباطي أن العمل يشمل تطوير عدد من الطرق من حيث إنشاء مصارف للأمطار بعد أن قمنا بتحديد تجمعاتها مسبقاً وإعادة إنشاء الأرصفة لتكون مؤهلة لاستخدامات المشاة، بالإضافة إلى سفلتة الطرق لتكون آمنة وسلسة عند عبور المركبات.

وأكد العضو ضرورة الاهتمام بمجمعات المنطقة ومن ضمنها مجمع 207 الذي تحتاج طرقه إلى متابعة دورية من قبل الجهة المختصة، حيث كنا قبل البدء في العمل نتلقى على الدوام شكاوى المواطنين من كثرة الحفر والتعرجات والمطبات وقلة مصارف الأمطار، وهذا المشروع سيحل جزءاً كبيراً من المشكلة، ونتطلع إلى أن تحظى جميع طرق المجمع بالتطوير على المدى المنظور.

وختم المرباطي متقدماً بخالص الشكر والتقدير إلى وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني وعلى رأسها الوزير عصام عبدالله خلف، والطاقم الإداري والفني في الوزارة الذين لم يألوا جهداً في سبيل الاستمرار في تحسين مستوى البنية التحتية وهو ما لمسه المواطن والمقيم والزائر على صعيد البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:09 م

      وشوارع الدير متى بيسونها تعبنا من الحفر والشوارع لمكسرة

اقرأ ايضاً