العدد 5066 - الأربعاء 20 يوليو 2016م الموافق 15 شوال 1437هـ

بالصور .. الوكيل المساعد لشئون الرياضة والمنشآت يتفقد سير العمل بصالة نادي "الاتفاق"

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

زار اليوم الخميس (21 يوليو/ تموز 2016) الوكيل المساعد لشئون الرياضة والمنشآت المهندس خالد سليم الحاج، لصالة نادي الاتفاق قيد الإنشاء، وذلك لمتابعة التقدم في العمل و إعطاء التوصيات للشركة المنفذة.

وقد حضر اللقاء أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق، يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة أحمد المرزوق و مجموعة من مسؤولي شركة الخنيزي، الشركة المنفذة للمشروع .

وقد اطلع الحاج على المراحل النهائية من تنفيذ المشروع، وأعطى توصياته للشركة المنفذة بضرورة الإسراع في  الانتهاء من تنفيذ مشروع صالة نادي الاتفاق، لتكون جاهزة للاستخدام في الموسم الرياضي 2016/ 2017.

من جانبه، أشاد المرزوق بالدعم والمتابعة المستمرة من قبل الوكيل المساعد لشؤون الرياضة و المنشآت المهندس خالد سليم الحاج، وذكر، "أن متابعته للشركة المنفذة كان لها الأثر الكبير في تذليل العقبات من أجل إنجاز هذا المشروع الذي سيشكل نقطة تحول كبيرة في مسار نادي الاتفاق الرياضي و تقديمه مستويات متطورة في الألعاب المختلفة".

كما عبر  رئيس نادي الاتفاق عن شكره الكبير  لسعادة وزير الشباب والرياضة هشام الجودر على المتابعة والتوجيهات الدائمة  لسرعة تنفيذ المشروع و توفير متطلبات تدشين مرفقة النادي المرتقبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً