العدد 5067 - الخميس 21 يوليو 2016م الموافق 16 شوال 1437هـ

يوفنتوس يوافق على انتقال بوغبا في صفقة هي الأغلى في التاريخ

بـ 120 مليون يورو ستجعله يتفوق على بيل ورونالدو

منح نادي يوفنتوس الإيطالي إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي الضوء الأخضر من أجل الحصول على خدمات نجم خط وسطه الدولي الفرنسي بول بوغبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن إدارة يوفنتوس الإيطالي وافقت على عرض مانشستر يونايتد الذي يقدر بـ120 مليون يورو مقابل السماح للنجم الفرنسي بالرحيل عن فريق السيدة العجوز هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن يوفنتوس رفض الليلة الماضية عرضاً من الشياطين الحمر بقيمة 100 مليون يورو قدمها النادي الإنجليزي في اجتماع ضمَّ كلاًّ من المدير الرياضي لليوفي بيبي ماروتا ووكيل أعمال النجم الفرنسي مينور رايولا بالإضافة إلى المدير التنفيذي لليونايتد إد وودوارد.

وأشارت إلى أن يوفنتوس وافق في المساء على العرض الأخير المقدم من قبل إدارة مانشستر يونايتد الذي يقضي بدفع 120 مليون يورو للنادي الإيطالي مقابل الظفر بخدمات بول بوغبا.

ولفتت إلى أن لاعب خط وسط منتخب فرنسا سيحصل على 15 مليون يورو سنويّاً مع تقاضيه 5 ملايين يورو من حقوق الصور والإعلانات ما يعني أن راتبه السنوي قد يصل إلى 20 مليون يورو تقريباً.

وكان متوقعاً أن يعود بوغبا إلى صفوف فريقه السابق بعد انسحاب كل من برشلونة وريال مدريد الإسبانيين من سباق الحصول على النجم الفرنسي في ظل المطالب المالية المرتفعة ليوفنتوس الإيطالي، وخصوصا بعدما أبلغ اللاعب الدولي الفرنسي إدارة ناديه برغبته في الرحيل عن صفوفه والانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال «الميركاتو» الصيفي الحالي، بحسب ما أفادت به تقارير صحافية إيطالية عدة.

وذكرت صحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» أنّ بوغبا قد قال لإدارة يوفنتوس: «اسمحوا لي أن أذهب»، مشيرة إلى رغبة الدولي الفرنسي في العودة إلى نادي مانشستر يوناتيد الإنجليزي الذي غادره قبل ثلاث سنوات في عهد المدرب الأسطوري السير أليكس فيرغسون.

من جهتها، قالت صحيفة «كورييري ديلو سبورت»، أنّ بوغبا سيعود إلى مانشستر يونايتد مقابل 125 مليون يورو. أما يومية «توتوسبورت» فقد أشارت إلى العقد المحتمل لبوغبا مع مانشستر يونايتد، والذي وصفته بـ «العرض المجنون «إذ سيحصل النجم الفرنسي على ضعف ما يتقاضاه حاليّاً مع فريق «السيدة العجوز».

وفي سياق المفاوضات القائمة حول مستقبل بوغبا الرياضي، فقد التقى وكيل أعمال اللاعب الفرنسي مينو رايولا بمسئولي نادي يوفنتوس بحضور المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد إد وودوارد لتقديم العرض الرسمي من قبل النادي الإنجليزي لضم الموهبة السمراء، وفق ما ذكرته شبكتا «سكاي سبورت» و»ميدياسيت».

وقد اختلفت الشبكتان حول قيمة العرض المقدم من قبل نادي مانشستر يونايتد، حيث أشارت الأولى إلى 101 مليون يورو وهو ما رفضه يوفنتوس وطلب أن يصل العرض إلى 120 مليون يورو فيما أكدت الثانية أن العرض نفس المبلغ الذي طلبه مسئولو «اليوفي».

العدد 5067 - الخميس 21 يوليو 2016م الموافق 16 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً