العدد 5067 - الخميس 21 يوليو 2016م الموافق 16 شوال 1437هـ

بالفيديو... هدف "كهربا" حديث الصحافة السعودية

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أفردت الصحف السعودية الصادرة اليوم، الجمعة، مساحات واسعة للحديث عن تألق المهاجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" فى أولى مشاركاته مع فريق الاتحاد.



وسجل "كهربا" هدفاً رائعاً وصنع هدفين آخرين فى فوز فريق اتحاد جدة على نادى جدة بخماسية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "نادى الاتحاد"، ضمن استعدادات الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.
البداية مع صحيفة "المدينة"، التى عنونت، "خماسية تطمئن الاتحاد على لاعبيه الجدد..كهربا سجل أجمل الأهداف وصنع اثنين"، مشيرة إلى أن المهاجم المصرى نجح فى وضع بصمته في أول مباراة له مع فريق الاتحاد من خلال تسجيله هدفاً وصناعته لاثنين فى أولى مباريات "العميد" الودية إستعداداً للموسم الجديد.
أما صحيفة "عكاظ"، عنونت، "كهربا يولع العميد"، مشيرة إلى أن المهاجم المصرى محمود عبد المنعم، أشعل مدرجات ملعب "نادى الاتحاد" بعد تسجيله للهدف الثانى من تسديدة بعيدة لم يراها حارس ناجى جدة "الربيع سابقاً" إلا وهي تسكن شباكه.
كما تناولت صحيفة "النادى"، تألق محمود "كهربا" فى ظهوره الاول مع نادى اتحاد جدة، بعدما عنونت، "الوافدون الجدد يقودون الاتحاد للتغلب على جدة"، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى سجل ثانى أهداف فريقه بطريقة فنية رائعة.
يذكر أن نادى اتحاد جدة تعاقد مع محمود "كهربا" لمدة موسم واحد، على سبيل الاعارة قادماً من نادى الزمالك.







التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا