العدد 5067 - الخميس 21 يوليو 2016م الموافق 16 شوال 1437هـ

"لا دخان من دون نار" بالنسبة لقدوم بوغبا إلى مانشستر يونايتد

 

 

 

 

ذكر مدرب ماشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو لشبكة بي بي سي البريطانية الجمعة (22 يوليو/ تموز 2016) أن "لا دخان من دون نار" بالنسبة لانتقال الفرنسي بول بوغبا المحتمل إلى اولد ترافورد قادما من يوفنتوس الايطالي.

وصرح المدرب المميز في خضم استعدادات الشياطين الحمر للموسم المقبل بالقول: "لن أدفعكم للاعتقاد بعدم رغبتنا في ضم اللاعبين. ننشد التعاقد مع اربعة لاعبين. ظفرنا بخدمات ثلاثة حتى الساعة، وما برحنا نفتش عن الرابع".

ورأت مصادر مطلعة أن عودة بوغبا (23 عاما) الى اولد ترافورد، بعد 4 سنوات على مغادرته اسوار الفريق، ستكلف خزينة ابناء الشمال الانكليزي ما يقارب 119 مليون يورو، ليغدو بالتالي في حال نجاح الصفقة، اغلى لاعب في تاريخ الكرة المستديرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:54 ص

      اﻻعب سعره يفوق كرستيانو وميسي ﻻكن هناك ارباح تجارية يحصل عليها النادي من خﻻل تسويق اعلانات بوغا هده الفائده المتبادلة لكن مستواه ليس مضمون أن يقدم اعﻻ من كرستيانو او ميسي

    • زائر 1 | 10:16 ص

      استغرب سعر لاعب وسط هذا السعر .. هو ليس ميسي او رونالدو او سواريز او نيمار او هيغواين ليحرز الاهداف و يساعد الفريق بشكل اكبر .. نعم سيصنع سيدافع سيحرز البعض من الاهداف لكن لن يحدث تطور هائل مثل ميسي او رونالدو او سواريز حتى ..

اقرأ ايضاً