العدد 5067 - الخميس 21 يوليو 2016م الموافق 16 شوال 1437هـ

ميشيل اوباما تفجر مواهبها الغنائية في برنامج تلفزيوني

أبرزت السيدة الاميركية الاولى ميشيل اوباما مواهبها الغنائية عبر تأديتها مقاطع من بعض اغنياتها المفضلة لفنانين معروفين بينهم ستيفي ووندر وبيونسيه وميسي إليوت خلال نزهة في السيارة الى جانب مقدم البرامج جيمي كوردن اثناء تصوير فقرة في برنامج حواري تلفزيوني.

فقد شاركت ميشيل اوباما في فقرة من برنامج "لايت لايت شو" عبر محطة "سي بي اس" تقوم على فكرة "كاربول كاريوكي" (او غناء الكاريوكي خلال تشارك الرحلات في السيارة) وعادة ما يستضيف فيها المقدم الكوميدي البريطاني نجوما يتشاركون معه الغناء خلال جولات في السيارة.

وأدت السيدة الاميركية الاولى خلال الجولة في حدائق البيت الابيض مقاطع من اغنيات معروفة بينها "سايند سيلد ديليفرد آيم يورز" لمغنيها المفضل ستيفي ووندر و"سينغل ليديز" لبيونسيه.

وقالت اوباما "اعشق ستيفي ووندر. اعرف كل اغنيات ستيفي على هذا الكوكب". كذلك قامت خلال تأديتها اغنية بيونسيه بتقليد الحركات الراقصة التي ظهرت فيها المغنية الاميركية في النسخة المصورة من الاغنية التي تنادي باستقلالية المرأة.

كذلك أدت ميشيل اوباما اغنية "ذيس ايز فور ماي غيلرز" التي تم تأليفها في اطار حملة ميشال اوباما الداعمة لحق الفتيات حول العالم بالتعليم.

وشاركت في اداء هذا المقطع مغنية الراب ميسي اليوت جالسة على المقعد الخلفي، فضلا عن مشاركتها بحماس اداء اشهر اغنياتها "غيت يور فريك اون".

واعربت ميشيل اوباما عن "سعادتها" في المشاركة بهذا المقطع لافتة الى انها لم تستطع الغناء في السيارة الا مرة واحدة خلال السنوات الثماني الاخيرة في واشنطن خلال درس لتعليم القيادة لابنتها مالياً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً