العدد 5068 - الجمعة 22 يوليو 2016م الموافق 17 شوال 1437هـ

الجودر يشيد بأطروحات النواب... والعرادي التركيز على الشباب والرياضة

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر، النائب الأول لرئيس مجلس النواب النائب علي العرادي وذلك في إطار سلسلة لقاءاته مع أعضاء السلطة التشريعية.

ورحب وزير شئون الشباب والرياضة بسعادة النائب الأول لرئيس مجلس النواب مشيدا بجهوده الطيبة الرامية إلى تطوير العمل النيابي في البحرين وإصدار التشريعات بما ينعكس إيجابيا على مسيرة التنمية في البحرين مؤكداً في ذات الوقت الحرص على التعاون مع مجلس النواب والتفاعل الإيجابي مع كافة القضايا والموضوعات التي يطرحونها والتي من شأنها خدمة البحرين، مشيرا هشام الجودر على أن وزارة شئون الشباب والرياضة توصل تنفيذ استراتيجيتها تجاه تطوير كافة منظومة العمل في الأندية الوطنية والمراكز الشبابية في مختلف محافظات البحرين.

ومن جانبه، أعرب النائب العرادي عن تقديره التام إلى وزير شئون الشباب والرياضة على تعاونه المستمر مع أعضاء السلطة التشريعية وتفاعله مع جميع القضايا المطروحة في مجلس النواب والخاصة بالجانب الشبابي والرياضي مؤكد أن دور الانعقاد المقبل سيشهد المزيد من التركيز على موضوعات الارتقاء بالقطاعين الشبابي والرياضي.

وخلال اللقاء بحث هشام الجودر مع النائب العرادي السبل الكفيلة بتطوير الأندية الوطنية والمراكز الشبابية في الدائرة الخامسة من المحافظة الشمالية والارتقاء بمنظومة عملها الإداري والفني بما يساهم في استقطاب شباب الدائرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً