العدد 5068 - الجمعة 22 يوليو 2016م الموافق 17 شوال 1437هـ

بالصور... لطيفة وشرارة تشعلان الليلة الثانية بمهرجان "جرش"


شهدت الليلة الثانية من ليالي مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ31، مساء أمس الجمعة (22 يوليو / تموز 2016) وفق ما ذكرته صحيفة "الشروق" القطرية اليوم (السبت)، بفعاليتين غنائيتين أحيتاها المغنية الأردنية، نداء شرارة، والمطربة التونسية لطيفة.

وفي أول مشاركة لها، تألقت الأردنية شرارة، على خشبة المسرح الجنوبي للمهرجان قدمت خلالها مجموعة من الأغاني القديمة للراحلتين المصرية، أم كلثوم، والتونسية، ذكرى وأخرى للسورية، أصالة نصري، بالإضافة لأغنيتها الجديدة "سهرانة"، ونقل موقع "جفرا نيوز" الأردني تغطية مصورة للفعالية.

ومن جانب آخر، لاقت صاحبة الأرض والجمهور، تفاعلاً كبيراً من الحاضرين، والذين بدأوا الهتاف باسمها بعد أن أدى قطع التيار الكهربائي لبضعة دقائق إلى وقف وصلتها الغنائية.

وقدمت لطيفة، لجمهورها الأردني مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة بدأتها بــ"حبيبي ما تروحش بعيد" و "يا سيدي مسي علينا" وغيرها من الأغاني الأخرى، بالإضافة لأغنية وطنية أردنية هي "كيف الهمة".

الجدير بالذكر، أن الدورة الـ31 لمهرجان "جرش"، انطلقت مساء الخميس الماضي برعاية من رئيس الوزراء، هاني الملقي الذي أوقد الشعلة إيذاناً ببدء فعالياته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً