العدد 5068 - الجمعة 22 يوليو 2016م الموافق 17 شوال 1437هـ

" شباب اليد" يحقق فوزاً قياسياً على الهند في البطولة الآسيوية

يلاقي المنتخب الكوري على صدارة المجموعة الثالثة

حقق منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد فوزاً كبيراً على نظيره الهندي بنتيجة (86/31) في بداية مشواره بالبطولة الآسيوية الخامسة عشر للشباب والمقامة حالياً في العاصمة الأردنية عمان والمؤهلة لنهائيات كأس العالم بالجزائر العام المقبل.

وشهدت المباراة سيطرة مطلقة من جانب منتخبنا منذ بداية الشوط الأول والذي انتهى بنتيجة (42/13) وذلك بفضل الأسلوب الدفاعي المتقدم وتواضع إمكانات المنتخب الهندي بعدما أرتكب لاعبوه الكثير من الأخطاء الفنية في الهجوم وكلفت مرماهم دخول العديد من الأهداف السهلة، في مقابل ذلك عمد المدرب الوطني عادل السباع إلى الاستعانة بجميع الأوراق المتاحة له في المباراة وأشرك جميع اللاعبين في هذا الشوط وبنفس الطريقة الدفاعية (3/3).

وافتتح قائد الفريق حسن عيسى مسلسل الأهداف في الدقائق الأولى من زمن الشوط، ومعها بدأ فارق الأهداف يتسع بصورة تدريجية، خصوصا مع اعتماد لاعبي منتخبنا على الأطراف وبروز اللاعبين أحمد جلال وعلي شعلان، كما استفاد الفريق من تصدي الحارس يوسف جعفر لحالات الإنفراد الهندي في أكثر من مناسبة.

مجريات المباراة في شوطها الثاني لم تتغير وظل السعي البحريني متواصل في زيادة غلة الأهداف لصدارة المجموعة الثالثة، وعلى الرغم من تحسن الأداء الهجومي لمنتخب الهند وتسجيله لأكثر عدد من الأهداف إلا أن الرد كان واضحاً من قبل لاعبينا في حسم الأمور بأكبر قدر ممكن من الفارق وبالنتيجة القياسية التي انتهت عليها المباراة.

وسيلعب المنتخب مباراته الثانية غدا (الأحد) في الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي أمام المنتخب الكوري في مباراة المنافسة على صدارة المجموعة الثالثة، بعدما ضمن المنتخبان بطاقتي التأهل للدور الثاني، ويتوقع أن تمتاز المباراة بالتقارب الفني بين الجانبين خصوصا مع قوة المنتخب الكوري الذي يتمتع لاعبوه بإمكانات فنية عالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:08 م

      اليوم الدفاع كلش ضعيف نطالب من الاتحاد ان يفنش الكبتن الذي يدرب بسبب اختيار .مثل الحارس جعفر مال الاتفاق كل من يشد بتصدياته

    • زائر 1 | 3:08 م

      نتيجة التهديف ٨٦ هدف جيدة وإن كانت على الفريق الهندي المتواضع لكن يدخل مرمانا ٣١ هدف من فريق متواضع فهذه مشكلة في الخط الدفاعي يجب أن تعالج ، جايه كوريا التفتو زين .

اقرأ ايضاً