العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ

«طائرة النجمة» تطلب رسميّاً المشاركة في البطولة العربية

كشف رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي النجمة يوسف الزياني لـ «الوسط الرياضي» أن رئيس النادي عيسى القطان أرسل خطاباً رسميّاً إلى رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة يطلب من خلاله مشاركة نادي النجمة في بطولة الأندية العربية التي ستقام في العاصمة المصرية (القاهرة) خلال شهر (فبراير/شباط من العام المقبل).

وأضاف أن «الرغبة بالمشاركة في البطولة العربية هدفها التأكيد على أن النجمة سيواصل مساعيه الجادة للعودة للواجهة وبكل قوة».

وتابع «إذا شاركنا في هذا الحدث سيكون هدفنا المنافسة، بل وسندعم صفوفنا بلاعب محترف ثان حتى نحقق النتائج المرجوة. إذ بحسب اعتقادي أن الأندية البحرينية معروفٌ عنها عندما تشارك سواءً خليجياً أو عربياً فإن هدفها تحقيق أفضل النتائج والمنافسة على المراكز المتقدمة».

وفي رده على أمين سر نادي البسيتين نبيل عبدالرحمن الذي أكد أن عرض النجمة للظفر بخدمات لاعب الارتكاز حسين مهدي يعتبر ضعيفاً من الناحية المالية، قال: «نحن نعتبر أن العرض الذي تقدمنا به مناسب جدّاً... إذ نحن نأمل أن نتوصل لاتفاق لاتمام الصفقة وخصوصاً أننا الآن نبحث عن تعزيز صفوفنا بلاعب ارتكاز إضافي».

يذكر أن النادي الأهلي هو ممثل البحرين في البطولة العربية للكرة الطائرة؛ كونه بطل مسابقة كأس سمو ولي العهد العام الماضي، لكن القانون يسمح للنجمة بالمشاركة كونه الوصيف، ومشاركته تحتاج إلى اتمام بعض الاجراءات وأولها موافقة الاتحاد البحريني.

العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً