العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ

هل قدمت لجين عمران استقالتها من مجموعة أم بي سي؟!


ذكرت مصادر صحافية بأن الإعلامية لجين عمران مقدمة برنامج "صباح الخير يا عرب" قد تقدمت باستقالتها رسميا من مجموعة أم بي سي.

يأتي ذلك بعد مجموعة من المؤشرات كان آخرها صورة نشرتها لجين عمران في حسابها على الانستغرام معلقة عليها "العد التنازلي بدأ ولكل منا نقطة تحول، إما تنقله لحياة أفضل أو لحياة أسوء".

هذا وقد سبق وأن نشر الدكتور مجد ناجي أحد الأصدقاء المقربين من لجين عمران عبر حسابه على الأنستغرام مقطع فيديو قام بتصويره من داخل مجموعة mbc، ظهرت به أيضا الإعلامية مهيرة عبدالعزيز وفيما يبدو أن الثلاثة كانوا يتحدثون عن مشروع لجين عمران الجديد وقد أثار هذا الفيديو فضول الإعلامية مهيرة عبد العزيز لتعرف ما هو هذا المشروع.

هذا ولم يصدر المكتب الخاص بالإعلامية لجين عمران أي بيان يؤكد فيه صحة الخبر أو نفيه، فيما لم تجب الإعلامية أيضا على أسئلة متابعيها عبر الانستغرام، الذي طرحوا اسألتهم عن سبب العد التنازلي، وما الذي تنوي الإعلامية القيامة به؟!.

يذكر ان لجين عمران قد عملت في تلفزيون البحرين حيث قدمت بعام 2004 برنامج "الحال مع لجين"، بعد ذلك شاركت في تقديم برنامج "يا هلا" على قناة روتانا خليجية، وقد شكل إنتقالها لتقديم برنامج "صباح الخير يا عرب" على إم‌ بي‌ سي 1 نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدمتها.

كما قدمت لجين أمسيات الشعرية في مهرجانات عدة كمهرجان الدوحة الثقافي في العام 2005، ومهرجان هجن الرئاسة في أبو ظبي، حيث كرمت في كلا المهرجانين، مارست مهنة الصحافة الورقية من خلال صفحة ثابتة مثيرة للجدل في إحدى المطبوعات السعودية، اختيرت من قبل "دار الصدى الإماراتية" كأكثر شخصية مؤثرة في الشباب لعام 2009، وكأفضل مذيعة لعام 2009 في مجلة "زهرة الخليج"، وذلك حسب ما نشر صحيفة "المرصد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً