العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ

بالفيديو... جماهير نابولي تحرق قميص هيغواين وتصفه بـ "الخائن"

اشتعل الشارع الرياضي الأوروبي، والإيطالي خاصة، عقب الكشف عن اقتراب بطل الدوري الإيطالي في الخمسة مواسم الأخيرة نادي يوفنتوس، من ضم نجم وهداف نابولي، الأرجنتيني غونزالو هيغواين، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من إطاحة مواطنه دييغو أرماندو مارادونا من عرش أساطير "البارتينوبي" عبر التاريخ، بحسب ما نشرته جريدة "الوطن الكويتية".

وكشف مراسل شبكة سكاي سبورت في إيطاليا، جانلوكا دي ماريزيو أمس السبت، أن هيغواين اجتاز الفحص الطبي في العاصمة الإسبانية مدريد، تمهيداً لانتقاله لصفوف "البيانكونيري".

ولم تنتظر جماهير نابولي الإعلان الرسمي عن الصفقة، حتى صبت جام غضبها على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبرته "خائناً".

واشتهرت جماهير نادي الجنوب الإيطالي بالتعصب الأعمى تجاه فريقها، والتي تسبب المتاعب للاعب الذي تعشقه في بعض الأحيان، وهذا يفسر رد فعلها العنيفة في حال قرر "خيانتها".

يذكر أنه قبل 5 أعوام وفي موسم 2011-2012، قرر معشوق جماهير نابولي السابق، الأرجنتيني إيزيكل لافيتزي، الرحيل عن نادي الجنوب إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكداً أن أحد أسباب رحيله هو المضايقات المستمرة من قبل جماهير النادي له ولزوجته.. "ومن الحب ما قتل".

من جانبه، صرح مارادونا عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، مستنكراً قرار هيغواين في الرحيل إلى يوفنتوس، بقوله: "يؤلمني كثيراً رحيل هيغواين، لأنه سينتقل إلى منافس مباشر، مثل يوفنتوس".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:55 ص

      ليش ما تطالبون ادارتكم تزيد راتبه قبل الانتقال
      عرض خيالي ويش تبون يعني

شاهد أيضا