العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ

برنامج "الإعلام الاجتماعي للمحترفين" يختتم فعالياته بندوة حول "إدارة اعلانات مواقع الإعلام الاجتماعي"

المنامة - النادي العالمي للإعلام الاجتماعي 

تحديث: 12 مايو 2017

اختتم برنامج "الإعلام الاجتماعي للمحترفين" فعالياته بإقامة ورشة عمل حول "إدارة اعلانات مواقع الإعلام الاجتماعي" أدارها الخبير الإقليمي مروان ضاهر، وحضرها عدد من المهنيين ورواد الأعمال والموظفين والطلاب وغيرهم من الراغبين بتطوير مهاراتهم في الإعلام الاجتماعي والحصول على أقصى فائدة ممكنة من استخدامهم للشبكات الاجتماعية سواء على الصعيد الشخصي أو على صعيد الدراسة والعمل.

وأكد ضاهر خلال الورشة أهمية الانتباه إلى التحولات الكبرى التي تجري حاليا في سوق صناعة الإعلان، لافتا إلى زيادة حصة شبكات التواصل العالمية مثل فيسبوك وتويتر وإنستغرام من السوق الإعلاني على حساب الإعلام المطبوع.

وقدم ضاهر خلال الورشة شرحا تفصيلا حول كيفية استثمار مواقع الإعلام الاجتماعي في الترويج لمختلف خدمات ومنتجات المؤسسات والشركات والجهات، وقدم استخدام الأدوات التي توفرها هذه المواقع في الوصول إلى الشريحة المستهدفة بأقل تكلفة وأقصى فاعلية ممكنة.

رئيس النادي العالمي للإعلام الاجتماعي علي سبكار أعرب في تصريح له في ختام برنامج "الإعلام الاجتماعي للمحترفين" عن ارتياحه لتحقيق البرنامج أهدافه كاملة بعد مضي ستة أشهر على إطلاقه، لافتا إلى مؤشرات نجاح البرنامج التي انعكست في تنوع وشمولية عناوين ورش العمل التي تضمنها منذ انطلاقته، والمدربين العالميين الذين تمكن من استقطابهم، وخص بالذكر "الفائدة الكبيرة والتطور المهني والمعرفي الذي حققه منتسبو البرنامج".

وقال سبكار "أخذنا على عاتقنا منذ بداية هذا البرنامج أن نسير خطوة بخطوة مع منتسبيه ضمن استراتيجية تعليمية مدروسة، حتى نصل بهم ليصبحوا محترفي إعلام اجتماعي حقيقيين في مملكة البحرين، وليكونوا قادرين على تطبيق ما تعلموه بأنفسهم، إضافة إلى قدرتهم على نقل معارفهم ومهاراتهم إلى نظرائهم على مستوى البحرين والمنطقة".

واشار إلى أن برنامج "الإعلام الاجتماعي للمحترفين" يأتي ضمن سلسلة برامج طموحة أطلقها النادي العالمي للإعلام الاجتماعي ضمن خطته الهادفة إلى نشر ثقافة الاستخدام الأمثل لوسائل الإعلام الاجتماعي ووضع البحرين على الخارطة العالمية في هذا المجال الحيوي المتجدد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً