العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ

رئيس الوزراء: العمل يجري في مختلف مدن وقرى البحرين وفق استراتيجية طموحة

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن "مملكة البحرين ستبقى قوية وآمنة بفضل من الله، ثم بحرص أبنائها على الوقوف يدًا واحدة في مواجهة كل من يريد بها شرًّا".

وشدّد سموه على أن "مسيرة البحرين بقيادة عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ماضية، وأن العمل يجري في مختلف مدن وقرى البحرين وفق استراتيجية طموحة، غايتها تحقيق ما يتطلع إليه المواطنون في حياة كريمة ومزدهرة".

ونوه سموه إلى حرصه على أن تأخذ جميع المشروعات التنموية والخدمية حقّها في المتابعة، من أجل ضمان مزيد من السرعة والكفاءة في تنفيذها وفق أعلى درجات الجودة والتميز.

وكان رئيس الوزراء قد استقبل صباح اليوم الأحد (24 يوليو/ تموز 2016) بقصر القضيبية عدداً من كبار المسئولين والنخب الفكرية والصحافية والاقتصادية، حيث تطرق سموه معهم إلى عدد من قضايا الشأن المحلي والدولي.

وخلال اللقاء قال سموه: "إن حبَّ الوطن قيمة سامية، وإن مملكة البحرين عصية بفضل المواقف القوية والشجاعة لشعب البحرين الوفي، الذي أفشل كل محاولات النيل من أمنها واستقرارها".

ودعا سموه إلى أهمية الحفاظ على قيم التواصل بين أبناء المجتمع البحريني، والعمل على ترسيخ هذه العادات والتقاليد الأصيلة في نفوس الأجيال القادمة.

وأكد سموه أن البحرين لديها إرث حضاري خصب وتنوع ثقافي فريد، يُعدُّ أحد عناصر قوتها، وعلينا أن نستفيد من هذا التراث الزاخر بمواقفه وشخوصه في تدعيم التماسك الوطني بين مختلف مكونات المجتمع.

وأشاد سموه بالدور الوطني الهام الذي يقوم به رجال الصحافة والإعلام وحملة الأقلام في التعبير عن قضايا الوطن بكل صدق وموضوعية من خلال ما يسطرونه من مقالات وتحليلات مستنيرة أسهمت في الارتقاء بالوعي العام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً