العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ

مايا دياب تكشف عن حقيقة خاتم الزواج في اصبعها

حلّت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة ً ضمن برنامج "بصراحة" الذي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم عبر أثير إذاعة فايم أف أم.

بدايةً رحّبت هاشم بها وسألتها من تكون “سيمونا سكر” التي شغلت جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في معظم بلدان العالم؟ حيث أعربت مايا عن فرحتها بهذه البلبلة الجميلة التي أحدثتها "سيمونا".

وكشفت هاشم عن مضمون الكليب المنتظر لأغنية “سبع ترواح”، حيث أفصحت عن تقمص “مايا” لشخصية سيمونا سكر في جميع مشاهد الكليب، حتى تظهر في المشهد الأخير بشخصيتها الحقيقية، فردت مايا قائلة "إيه تقريباً صحيح ما بتغلطِ إنت"، وذلك وفق تقرير لموقع "بصراحة" اللبناني يوم الجمعة الماضي (22 يوليو / تموز 2016).

وسألتها باتريسيا هل سيمونا فقيرة حتى إختارت حي متواضع في منطقة الاشرفية لتصور الكليب، فأجابت مايا أن المخرج جو بو عيد وعدها أن الأمور ستكون هادئة وليست متعبة، حتى اكتشفت لاحقاً أن موقع التصوير متواضع جداً، وقد صورت على الرغم من الحر الشديد والتعب والمكان الصغير، لتؤكد أن رغم ذلك من يعمل جاهداً بهدف إنجاح ما يقوم به، ينسى التعب والجهد لأنه يعمل بشغف وحب.

وحول تصريح "بو عيد" أن مايا لا تُشبه غيرها وتُقدم العمل الذي يُطلب منها بجرأة كبيرة، علقت “دياب” أنها لا تعرف ما قصد، ولكن إعتبرت نفسها تلميذة مجتهدة وتقدم ما يطلب منها على أكمل وجه، وأكدت أن جميع من يتعامل معها يتفاجأ بأنها شخص غير متطلب ويتماشى مع ظروف العمل، معتبرة إنها يجب أن تكون مثالاً لمن يعمل معها حتى يشعروا بروح العمل ويقدموا أفضل ما عندهم لإنجاح العمل، مضيفة أن الكليب تم تحت إدارة “جو” وتم بأفضل ما يكون.

وعن كونها حالة خاصة وتُقلد من معظم زميلاتها، خاصة إنها أيقونة للموضى وللتجدد، سألتها باتريسيا لماذا ليس لمايا شركة إنتاج، وهل إنتاجها للكليب نقطة قوة أم ضعف؟، أكدت مايا لو أن هناك شركة انتاج ترضيها لكانت انضمت اليها منذ زمن، معتبرة أن كل شركات الإنتاج المتبقية في العالم العربي، لا تقدّم إنتاجات حقيقية، مضيفة إنها ليست مجبرة أن تسلم أعمالها وممتلكاتها الفكرية لشركة لا تقدم لها ما يرضيها، مؤكدة أن العالم في تطور وسنصبح قريباً في عالم اليوتيوب والهدف منه إذا تحقق يستطيع النجم من ورائه ان يكسب مالاً، متأملة أن يصبح العالم العربي قريباً من العالم الغربي.

وسألتها باتريسيا، هل سنراك يوماً تقومين بالخطوة التي قام بها صديقها السوبرستار راغب علامة، حيث من يريد أن يشاهد الأغنية الجديدة عليه أن يدفع مبلغاً زهيداً من المال، أكدت مايا أنها طريقة جديدة وواقعية وستنفذها يوما ما، مهنئة راغب على هذه الخطوة، حيث أكدت أن راغب ذكي جداً ويواكب التطور، مضيفة أن هذا حق صناع العمل أن “يعتاشوا” من ما يقدمون، لأن الفنان في بعض الأوقات يعيش من أغنية.

وعن موعد صدور الكليب، أفصحت أن فور جهوزه ستطلقه، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد موعد محدد، وإنما ستطلقه بطريقة مفاجئة.

وتابعت إنها لم تتعامل مع أي مصمم أزياء في الكليب، لأن قصة العمل لا تتطلب أزياء فخمة لأن سيمونا فقيرة وتعيش حياةً متواضعة، ولكن كان هناك الستايليست الخاص بها الذي واكبها بجميع إطلالاتها.

وعن الموسم الثاني لبرنامجها "إسأل العرب"، فسألتها هاشم عن أصداء الموسم الأول وخاصة داخل الـ "ام بي سي"، أكدت مايا إنها لا تعرف ما دار من أحاديث، ولكن تعرف ان الأرقام التي حصدها البرنامج ونسبة المشاهدة كانت عالية منذ الحلقة الثانية وكذلك عدد المستخدمين للخدمة الخاصة به.

وهل هناك فكرة برنامج جديد بعد “إسأل العرب”، ردت مايا قائلة ” نعم”، لتطالبها هاشم بالإفصاح عنها، لتجيبها مايا ممازحة “ان لم أخبرك عن إسأل العرب فكيف لي أن أخبرك عن هذه الفكرة”.

وحول ما نشرته إحدى المواقع حول فيديو نشرته مايا على إحدى مواقعها الخاصة، حيث كان لافتاً إنها مازالت ترتدي خاتم الزواج في اصبعها وهذا دليل على إنها لم تنفصل عن زوجها، فردت مايا بصراحة تامة أن الفتاة التي في الفيديو ليست هي وأن من يعرفها جيداً يعلم إن تلك اليد ليست يدها.

وعن لمحة الحزن التي تظهر على ملامحها في الفترة الأخيرة، أكدت مايا إنها ليست حزينة ودائماً تقوم بالأمور التي تفرحها وترسم البسمة على وجهها، ولكن لا يخلو الأمر ففي بعض الأوقات تحزن وتبكي وهذا يريحها لانها تخرج الطاقة السلبية من داخلها، وتابعت أنها تعيش كل يوم بيومه، وأكدت أنها تظهر القوة ولكن ليس من الضروري أن تكون قوية، حيث يجب عليها إظهار الفرح والطاقة الإيجابية لأن عملها يتطلب ذلك.

وعن تغيبها عن بعض الحفلات في لبنان فهل ذلك اختياريا أم ماذا؟، أكدت مايا إنها تتحضر لإحياء مهرجان إهمج في 19 تموز الشهر الجاري، ويليه حفلاً في منطقة مغدوشة، ومهرجان آخر يتم الإتفاق عليه، وكان يجب أن تحي حفلاً في الأردن بمناسبة عيد الفطر ولكن تم إلغائه بسبب بعض الاحداث الامنية. كما أن هناك حفل سيجمعها مع السوبرستار راغب علامة في لندن، ولكن لم يتم تحديد الموعد حتى اللحظة.

وعلقت مايا حول الأحداث التي تطال العالم أجمع من إرهاب وقتل، وتأسفت أن عندما يُصاب أي بلد بخضة أو حادث نرى الجميع يتضامن ويحزن على ما حل بهم، ولكن قلة ما نرى من يتضامن ويحزن على اللبناني، وشددت قائلة ان كل الناس على الكرة الارضية تستحق الحياة ولا تستحق الارهاب ولكن لا أحد يتضامن مع لبنان وشعبه عندما يضربهما الارهاب.

وكشفت إنها لم تتابع دراما في شهر رمضان، لأنها من الأشخاص الذين لا يتعلقون كثيراً بالمسلسلات.

وأفصحت إنها تستمتع للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، ومن الرجال تستمع للنجم وائل كفوري والنجم حسين الجسمي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً