العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ

ريف تحتفظ بلقبها في بطولة الرجل الحديدي سويسرا

استطاعت دانيلا ريف بأن تحافظ على لقبها في بطولة الرجل الحديدي سويسرا، بالإضافة لتحطيم الرقم القياسي المسجل في هذا المضمار والظفر بمقعد في بطولة العالم للرجل الحديدي. ودخلت ريف هذه البطولة بمعنويات مرتفعة بعد فوزها في تحدي روث الأسبوع الماضي، والآن تتطلع لتعزيز سجل انتصاراتها المتتالية في كونا. وتكرر سيناريو سباق 2014 في بطول الرجل الحديدي سويسرا مع سباق هذا العام بالنسبة إلى ريف، إذ ظهرت بمستوى عالي ساهم في أن يضعها في المقدمة ووصلت لخط النهاية في زمن قدره 8:51:50 ثانية، محطمة الرقم القياسي المسجل على هذا المضمار بـ8 ثمان دقائق.

وعلقت ريف على السباق بالقول: "لقد كانت استراتيجيتي بأن لا أبذل الكثير من الجهد في السباق، ولكن المتسابقة سيلين أظهرت أداء جيد خلال سباق السباحة. وهذا ما جعلني أبذل المزيد من الجهد. وقررت بعد ذلك في سباق الدراجة أن أبذل كل ما لدي، وخلال سباق الجري واصلت نفس الأداء".

في الأثناء، استطاع ديفيد بليسي إن يحقق المركز الخامس. واستطاع بليسي أن ينهي سباق السباحة في المركز الـ15 بزمن قدره 6 دقائق. واستطاع أن يصل للمركز الثامن بعد أداء ممتاز في سباق الدراجة. وبالنهاية احتل المركز الخامس. وخلال الأسابيع القادمة سيتحدد المتأهلين من فريق البحرين للتحمل 13 إلى سباق هاواي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:28 ص

      وافشيلتاه عند الرياييل العنجريز، حرمة تفوز عليكم في بطولة بأسمكم!!!؟
      ...

اقرأ ايضاً