العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ

"الدوي الرياضي" يشارك في بطولة العالم للأندية بالأردن

 يشارك فريق مركز الدوي الرياضي البحريني في بطولة العالم للأندية للتايكوندو المقرر إقامتها أواخر الأسبوع الجاري في العاصمة الأردنية - عمان تحت رعاية الأمير الحسن بن طلال، وبمشاركة نخبة من أندية العالم تضم أبطالا على مستويات فنية عالية من الأداء والخبرة في مختلف الفئات والأوزان.

وقد أعتمد مركز الدوي الرياضي قائمة الفريق النهائية المشاركة في الحدث العالمي بقيادة المدرب الوطني القدير عبدالله عيسى الدوي الذي حرص بالفترة الماضية على تخصيص حصص تدريبية متواصلة من أجل تعزيز الجوانب الفنية للفريق وتأهيله لهذه المشاركة النوعية في سبيل تحقيق أفضل النتائج وتشريف المملكة خير تشريف أمام أندية العالم.

ويترأس الوفد الذي سيغادر إلى الأردن فجر بعد غد الخميس المدرب الوطني عبدالله عيسى الدوي، فيما يضم فيه كل من مدير الفريق رانيا محمد صوبر، وفريق الرجال المكون من اللاعبين هشام ابراهيم الهاشمي في وزن 58كيلو أولمبي، عبدالله فاعور الأحمد في وزن 80كيلو أولمبي، هنري جونيور فيغيريز في وزن فوق 80كيلو أولمبي، وفريق السيدات المكون من عائشة احمد عبدالله في وزن 73 كيلو. وفريق الأشبال المكون من اللاعبين عبدالله فؤاد عتيق في وزن 42 كيلو، عبدالله جاسم مصطفى في وزن 37 كيلو، حسن محمد الخالدي في وزن 42 كيلو.

وفريق البراعم (ذكور) المكون من اللاعبين كريم عفيف البرهومي في وزن اقل من 24 كيلو، محمد عفيف البرهومي في وزن 32 كيلو، يحيى جميل الرواجفة في وزن 35 كيلو، يونغ ها كوان في وزن 38 كيلو، وفريق البراعم (إناث) المكون منداليا جميل الرواجفة في وزن 36 كيلو، وفئة البراعم المكون من محمد عفيف البرهومي ويونغ ها كوان.

وفي لعبة البومسي "فئة الماستر" الماستر عبدالله عيسى الدوي فوق 30 سنة رجال.

وأعرب رئيس الوفد المدرب عبدالله الدوي عن أمله في أن تكون المشاركة إيجابية وعلى مستوى الطموح، خصوصا في ظل جاهزية اللاعبين على المستويين البدني والفني، وفي ظل وجود المعنويات المرتفعة لتحقيق أفضل النتائج المشرفة التي تعكس السمعة الطيبة التي تحظى بها التايكواندو البحرينية على مختلف المستويات وفي البطولات العديدة سواء الإقليمية أو الدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:40 م

      كل التوفيق لنادي الدوي الذهبي ????????????????????????????????????❤????❤

    • زائر 1 | 2:05 م

      نتمنى للفريق البحريني بقيادة المدرب القدير عبد الله الدوي النجاح والفوز.

اقرأ ايضاً