العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ

"المبرة الخليفية" و "تراكس البحرين" في شراكة استراتيجية

الرفاع - مؤسسة المبرة الخليفية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت مؤسسة المبرة الخليفية مؤخراً عن توقيعها مذكرة تفاهم مع "تراكس البحرين"، شبكة العلاقات العامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تسعى هذه الشراكة الاستراتيجية إلى تنسيق الجهود بين الطرفين عبر تعزيز التواصل وتبادل الأفكار في مجال الاتصال والعلاقات العامة وتقديم الخدمات الاستشارية للنهوض بالقطاع في المملكة.

وجرى توقيع مذكرة التفاهم بين الرئيس التنفيذي لمؤسسة المبرَّة الخليفية، صبا سيادي، والمدير العام لـ "تراكس البحرين" شيرين بوشهري. إذ ستقوم شركة تراكس بتقديم حزمة شاملة من خدمات الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة، كما ستدعم هذه المذكرة العملية التعليمية من خلال برامج التدريب العملي للطلبة الطامحين بالانضمام لقطاع العلاقات العامة بعد التخرج وتزويدهم بالمهارات المطلوبة في هذا القطاع.

وتأسست مؤسسة المبرّة الخليفية في العام 2011، وهي مؤسسة غير ربحية تسعى إلى تطوير مخرجات التعليم بما ينعكس إيجاباً على العملية التنموية في البحرين، وذلك من خلال طرحها برامج متكاملة تزود أجيال الشباب الوطنية الواعدة بالمهارات المطلوبة في سوق العمل، وتطور إمكاناتهم وقدراتهم وتساعدهم على تحقيق النجاح في أوجه حياتهم العلمية والعملية.

وبهذه المناسبة، قالت الرئيس التنفيذي لمؤسسة المبرَّة الخليفية، صبا سيادي: "تكمن قوة أية مؤسسة في قوة علاقاتها مع جمهورها والمؤسسات المختلفة في المجتمع، وبكوننا مؤسسة تسعى لإحداث أثر اجتماعي إيجابي، فإن هذه الشراكة ستعزز من صورة المؤسسة وستمكننا من الوصول إلى الشباب البحريني بأفضل صورة وإقامة علاقة وثيقة معهم وتبني الخطط التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم".

بدورها، قالت مدير عام شركة "تراكس البحرين" شيرين بوشهري: "يسعدنا توقيع مذكرة تفاهم مع إحدى أهم المؤسسات الوطنية الداعمة للتعليم في المملكة. وسنحرص بدورنا على تقديم الدعم المتكامل لها في مجال العلاقات العامة حتى تتمكن من تحقيق أهدافها على أكمل وجه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:26 م

      شكر خاص لشيخة زين ال خليفة رئيسة المبرة الخليفية حرم نائب مجلس الوزراء على جهودها الطيبه في المبرة الخليفية

اقرأ ايضاً