العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ

بايرن ميونيخ يبدأ أحدث محاولاته لجذب جماهير أميركية

 بدأ بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) أحدث محاولته لاكتساب جماهير في الولايات المتحدة الأميركية عندما غادر مجموعة من اللاعبين لشيكاغو اليوم الاثنين (25 يوليو/تموز 2016).

ويواجه البايرن ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين وريال مدريد الأسباني في مباريات ودية كجزء من رحلة العلاقات العامة التي تستمر لـ11 يوما وهي الزيارة الثانية للفريق بعد الزيارة الأولى في 2014.

وقال قائد فريق بايرن ميونيخ فيليب لام للموقع الرسمي للنادي على الانترنت: "نريد أن نكون ممثلين جيدين لنادينا، وبلدنا والبوندسليغا في بلاد بعيدة عن وطننا. ستكون رحلة شاقة ومثيرة للاهتمام".

ويرسل البايرن فريقا محدودا للولايات المتحدة الأمريكية خاصة وأن معظم النجوم الذين شاركوا في بطولة أمم أوروبا (يورو 2016) التي أقيمت بفرنسا تم منحهم مزيدا من الوقت للراحة.

ويعد فرانك ريبيري من بين أكبر الأسماء التي ستسافر مع الفريق كما أن السعادة لا تزال تغمره لتولي الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي تدريب الفريق خلفا لجوسيب غوارديولا الذي قاد الفريق في الموسم الماضي.

وقال ريبيري (33 عاما) في تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية: "أشعر بحرية، لدي دوافع كبيرة، كارلو أنشيلوتي هدية للنادي، أشعر بثقة أكبر منذ قدوم أنشيلوتي".

وأضاف "إنه مدرب كبير، أحتاج لأناس مثله، مثل يوب هانكس وأوتمار هيتزفيلد، أحتاج إلى هذه الثقة في النفس لكي أخرج مواطن قوتي".

واختتم اللاعب الفرنسي حديثه، قائلا: "كل شيء يعتمد على الثقة والاحترام والتقارب".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً