العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ

أحلام: «يلازمني خيالك»... غداً على المسرح الملكي بالقاهرة

تدشن الفنانة الإماراتية أحلام ألبومها الجديد «يلازمني خيالك»، من على خشبة المسرح الملكي بـ «معهد الموسيقى العربية» بالقاهرة، غداً الثلثاء (26 يوليو / تموز 2016).

وفي هذا الصدد أكدت أحلام في تقرير لصحيفة "الأنباء" الكويتية اليوم الاثنين (25 يوليو / تموز 2016)، جاهزيتها وفريق العمل المساعد، على إخراج الحفل بالشكل الذي يتناغم مع عبق التاريخ وعظمة المكان الذي ساهم في الارتقاء بالذوق الفني العربي، مؤكدة انها ستسير على خطى «فريق الأحلام» من العظيمات اللاتي غنين على خشبة هذا المسرح التاريخي، أمثال: «كوكب الشرق» أم كلثوم و«سفيرة النجوم» فيروز، وغيرهن.

هذا، وتقدم الحفل، الذي سيبدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف بمعهد الموسيقى العربية بـ «رمسيس»، الإعلامية السعودية لجين عمران.

ومن المتوقع ان يحضره نخبة من أهل الفن والسياسية والثقافة والإعلام في مصر والعالم العربي.

وتقدم أحلام في حفلها الكبير معظم أعمال ألبومها الجديد، الذي يتكون من عشرة أغنيات، على رأسها مفاجأتها الجديدة «يلازمني خيالك»، وهي من كلمات الشاعرة السعودية المشهورة «وشم» وألحان الموسيقار المعروف ناصر الصالح.

وأكدت أحلام انها اختارت القاهرة تحديدا لتدشين ألبومها الجديد، وفاء لدور مصر التاريخي بكل الأصعدة، وتقديرا منها لـ«يد سلفت» وسدا لـ «دين مستحق» - على حد تعبيرها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:31 م

      طبعا لبنان وحطوا عليها X ومايبونها
      بعد وين تروح... حضرتك اهم شي عندهم الفلوس

    • زائر 1 | 12:48 م

      الاغاني العربية بشكل عام دائمًا محصورة على الحب والهوى والاجنبية في الحب والحياة والكون وكل شيء جميل

اقرأ ايضاً