العدد 5070 - الأحد 24 يوليو 2016م الموافق 19 شوال 1437هـ

أتلتيكو مدريد وأشبيلية يخططان لخيانة برشلونة

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

لا يزال برشلونة يحاول حسم صفقته الأخيرة في ميركاتو الصيف الجاري، بضم مهاجم بديل لهدافه لويس سواريز.

لعبة اختيار المهاجم تمر بطرفين أساسيين وهما أشبيلية الذي يلعب له الفرنسي كيفن غاميرو، وأتلتيكو مدريد الذي يلعب له الأرجنتيني لوسيانو فييتو، وذلك بحسب ما نقله "يوروسبورت عربية".

برشلونة يستهدف أحد الخيارين وسيضم المتاح منهما، يعيب غاميرو عمره -29 عاماً- وشرطه الجزائي المرتفع (40 مليون يورو) إلا أن النادي الكاتالوني يأمل في ضمه بسعر اقل.

على الجانب الآخر يمثل شباب فييتو وملاءمته أكثر لطريقة لعب البلوغرانا خياراً منتظراً، خصوصاً عقب فشله في إثبات نفسه لدييغو سيميوني مدرب الأتلتي.

الأحاديث الصحافية تداولت أولاً اقتراب البارسا من غاميرو، ثم دخول ريال مدريد على الخط ثم خروجه، ثم اقتراب أتلتيكو مدريد من اللاعب واستهداف البلوغرانا لفييتو، لتتكون النظرية عن اتفاق مصالح ضمني بين الناديين، أتلتيكو يأخذ غاميرو والبارسا يحصل على فييتو.

على الناحية الأخرى ووفقاً لصحيفة سبورت الكاتالونية، يبدو أن أتلتيكو مدريد وجد شريكاً أفضل وقرر تقليص المسألة إلى ناديين فقط، هو وأشبيلية، وفقاً للنظرية الجديدة يحصل الأتلتي على المهاجم الفرنسي بينما ينال أشبيلية نظيره الأرجنتيني، الأرجح على سبيل الإعارة مع حق الشراء.

رحيل غاميرو عن النادي الأندلسي بات واضحاً عقب استبعاده المفاجئ من تشكيل المباراة الودية أمام ساندهاوسن الألماني، والعرض المتسبب في ذلك لم يكن من برشلونة كما أشيع سابقاً، بل من الروخيبلانكوس، ولو سارت الأمور بالطريقة السالف ذكرها، سيكون على البلوغرانا توجيه النظر لمهاجم آخر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً