العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ

راشد بن عبدالرحمن: محمد حبيب أصبح رسميّاً لاعباً لـ «طائرة المحرق»

متفائلاً بشأن حسم التعاقد مع علي إبراهيم قريباً

راشد بن عبدالرحمن مع محمد حبيب بعد توقيع العقد
راشد بن عبدالرحمن مع محمد حبيب بعد توقيع العقد

كشف النائب الأول لرئيس نادي المحرق الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة لـ «الوسط الرياضي» عن أن ناديه تعاقد رسميّاً مع لاعب الارتكاز محمد حبيب؛ ليدافع بالتالي عن ألوان الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي في الموسم الرياضي الجديد.

وأضاف «بعد إتمام هذه الصفقة ولله الحمد، فإننا سنتجه الآن لحسم صفقة علي إبراهيم. إذ هناك اتفاق مبدئي مع الإخوة في إدارة نادي داركليب، ومع اللاعب أيضاً، إذ قد يُكتب لهذه الصفقة النجاح خلال الأيام القليلة المقبلة».

وأبدى الشيخ راشد بن عبدالرحمن تفاؤلهُ بالتعاقد مع نجم نادي داركليب ومنتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة علي إبراهيم، وقال: «لا أعتقد أن الوظيفة ستشكل عائقاً لانتقال علي إبراهيم للمحرق متى ما تم الاتفاق على كافة البنود الأخرى».

وأضاف «قدمنا حلاً سريعاً له، وهو متمثل بتوظيفه بإحدى الشركات. إذ تكفل بذلك أحد أعضاء مجلس الإدارة، وسيتم العمل أيضاً على توفير الوظيفة الحكومية، وحينها سيكون عليه (أي اللاعب) القرار إما بالبقاء بالشركة أو الانتقال لتلك الوظيفة الحكومية... باختصار شديد نحن حريصون على ضم علي إبراهيم لفريقنا».

وعندما سألناه، هل في حال وفق المحرق في التعاقد مع علي إبراهيم سيغلق سوق الانتقالات المحلية، فأكد الشيخ راشد: «لن يُغلق باب سوق الانتقالات إلا في حال طلب المدرب الوطني محمد المرباطي ذلك».

وتابع: «لعبة الكرة الطائرة ولدت لكي تبقى في نادي المحرق لا أن تموت... نحن واجهنا سوء حظ خلال الموسم الماضي، لكننا نعمل بجد لكي يقدم الفريق الأول مستويات فنية قوية انطلاقاً من الموسم الجديد، وكل ذلك سيتحقق بفضل دعم مجلس الإدارة، والعمل الكبير الذي يقوم به رئيس جهاز الكرة الطائرة عصام مطر، وبقية الإخوة، أما بالنسبة لي فأنا دخلت في ملف علي إبراهيم بحكم أنني أملك علاقة طيبة مع الإخوة في نادي داركليب، وأنا جاهز للمساعدة دائماً».

وبشأن آخر تطورات مفاوضاتهم مع اللاعب المحترف الدومنيكي ألفيس كونتريراس الذي مثّل في الموسمين الماضيين «طائرة النادي الأهلي»، أوضح الشيخ راشد: «ألفيس طرح علينا من قبل إحدى الجهات، لكن مصادرنا أكدت لنا أنه حسم وجهته والمتمثلة باللعب في الدوري الإماراتي».

وأضاف «لو أصبح ألفيس متاحاً ووفق الميزانية المتاحة لدينا، فبكل تأكيد نتوقع أن يقدم الإضافة لفريقنا، لكن وفق المبلغ الذي يطلبه (أثناء التفاوض معه) فإن الإخوة في جهاز الكرة الطائرة ينظرون إلى أننا قادرون على التعاقد مع لاعب محترف أقوى وهو في مقتبل العمر ومتعطش لتحقيق الألقاب وتقديم المستويات الفنية الرفعية، لا أن يكون في سن متقدم... ونحن هنا لا نقلل من المستوى الفني لألفيس إطلاقاً، لكن التقدم في السن قد يزيد من إمكانية تعرض اللاعب للإصابات، وخصوصاً في ظل المنافسة القوية في دورينا».

وختم الشيخ راشد بن عبدالرحمن حديثه مع «الوسط الرياضي»، وقال: «هناك أسماء عدة مطروحة على طاولة جهاز الكرة الطائرة، والجهاز الفني بقيادة المدرب محمد المرباطي ستكون له الكلمة العليا في حسم هوية المحترف الذي سيمثل الفريق، وخصوصاً أن بعض المحترفين المطروحين علينا الآن يملكون مستويات فنية قوية بكل صراحة، وهذا ما يجعلنا متفائلين جداً بشأن وضعية (طائرة المحرق) في الموسم الجديد، نحن نعد الجماهير بذلك».

يذكر أن المحرق غاب عن تحقيق الألقاب الكبيرة منذ موسم 2011-2012، عندما نجح في تحقيق اللقب الخليجي العاشر بالكوبت، وكذلك عندما توج بلقب كأس سمو ولي العهد على حساب النجمة.

ألفيس كونتريراس
ألفيس كونتريراس
علي إبراهيم
علي إبراهيم

العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:05 ص

      ان شاء الله خير

      هذا شي اكيد اذا في فرصة للاعب لتأمين مستقبله المفروض النادي يسهل له. لولا رحيل ميرزا، اولاد هرونة، محمد علي،امين ، حبيب ،عيسى ، جعفر وغيرهم. جان ماشفنا علي ابراهيم، محمد حبيب، علي ومحمود عبدالواحد، خيرالله والبقية

    • زائر 3 | 1:50 ص

      لا تلعبون في الخليجيه

      الحبايب في نادي داركليب اقترح عليكم تتنازلون لأحد الأندية القوية في البطولة الخليجية الجاية. مثل النجمة النصر او المحرق. لان مشاركتكم بتكون واجد ضعيفة ، وعلشان تكون مشاركة للمنافسة لا للمشاركة

    • زائر 5 زائر 3 | 5:40 ص

      بل نلعب في الخليجيه و النادي الذي خرج اللاعبين الذين يلعبون في اقوى الاندية البحرينية و المنتخب قادر ان ينجب آخرين من بعدهم لان القاعدة بجميع درجاتها تنافس و تحقق البطولات و الحمد لله و نقول كل التوفيق للاعبين الذين خرجوا و نقدر ظروفهم و الآتي افضل عند العنيد بالقول و الفعل

    • زائر 6 زائر 3 | 5:49 ص

      حبيبي زاير 3 سنلعب و ننافس انشاء الله خارجيا لان لاعبين العنيد من نتاج محلي خالص و ليس عندنا لاعبين من باقي الاندية و النادي الذي درب النجوم يستطيع تفريخ غيرهم و يعتمد عليهم و لا خوف ابدا على البنفسج

    • زائر 1 | 12:43 ص

      اقول للمحرق.لو نجحتم فى السابق مع لاعبينكم ستنجحون حاليا مع الجدد . ولكن مالم تصلحوا اموركم مع لاعبينكم القدام فلن تنجحوا مع الجدد. واقول لأدارة نادى البنفسج : ماهذا التلاعب بهذه النجوم؟ اهى رخيصه لديكم لتفرطوا بها هكذا؟ ستندمون فى المستقبل ولن تقوم للبنفسجى اى قائمه . وانتم السبب.

    • زائر 2 زائر 1 | 1:03 ص

      انا معاك في بقاء النجوم في النادي و لكن دعني اسالك سؤال لو ان اخوك هاطل لا يملك اي وظيفة و عرض عليه اي نادي اللهب مقابل وظيفة محترمة تكفيه سؤال الناس هل ترفض ام توافق مع كل التوفيق للعنيد

    • زائر 7 زائر 2 | 5:59 ص

      طبعا اوافق وبكل قوه . ولكن با التجارب مع نادى المحرق لا توجد ثقه مع الاسف وتجاربنا كثيره . ولنأخد العبره من الاعبين اللذين لعبوا مع المحرق. (المحرق تأخدك لحم وتتركك عظم )مثل ما يقولون . وكله مماطله على الاعب.

اقرأ ايضاً