العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ

محمد حبيب بعد توقيعه لـ «طائرة المحرق»: نعد بتقديم الأفضل

راشد بن عبدالرحمن ومحمد حبيب أثناء توقيع العقد
راشد بن عبدالرحمن ومحمد حبيب أثناء توقيع العقد

أكد المنتقل حديثاً لنادي المحرق لاعب الارتكاز محمد حبيب لـ «الوسط الرياضي» أنه رفقة زملائه الجدد في النادي سيبذلون قصارى جهدهم لتقديم أفضل المستويات من أجل إعادة الفريق الأول للكرة الطائرة لتحقيق الألقاب من جديد، وأضاف «نعد بتقديم الأفضل، والانطلاقة ستكون في فترة التحضيرات التي سنحتاج فيها لعمل كبير، حتى نتهيأ للموسم الجديد الذي سيكون أكثر صعوبة، نظراً لوجود أكثر من نادٍ دعم صفوفه بشكلٍ جيد وعينه على تحقيق الألقاب».

وعن أسباب انتقاله للمحرق، قال: «بكل صراحة، وبعد شهر كامل من المفاوضات، كانت لوعود الشيخ راشد بن عبدالرحمن الدور الأكبر في اقتناعي بالانتقال للمحرق، وخصوصاً أن لديهم طموحات تكوين فريق تنافسي بالموسم الجديد وتحركاتهم في سوق الانتقالات تثبت ذلك... بالإضافة إلى (الوظيفة) التي سيتم توفيرها لي نظير انتقالي لهم»، وتابع: «دون نسيان الدور المؤثر لتواجد المدرب محمد المرباطي ومساعده رمزي أحمد، وبالتالي ما أستطيع تأكيده للجميع هو أنني سأبذل قصارى جهدي حتى أؤكد أن قرارهم بالتعاقد مع محمد حبيب في محله».

وختم حديثه بالقول: «أتوجه بجزيل الشكر إلى إدارة نادي داركليب التي فاوضتني للبقاء لموسم ثانٍ على التوالي بالفريق، لكني كما يعلم الجميع نظرت هنا لتأمين مستقبلي، ولهذا أشكرهم وأعتذر للجماهير (الداركليبية) التي ساندتني كثيراً، وأتمنى لهم التوفيق... وأما بشأن المحرق، فآمل أن نوفق أنا وبقية زملائي في تقديم مستويات قوية تؤهلنا لإعادة (طائرة الأحلام) لاعتلاء منصات التتويج».

يذكر أن محمد حبيب (الذي حقق لقب الدوري في الموسمين الماضيين مع الأهلي ومن ثم داركليب) وقع عقد انتقاله لـ «طائرة المحرق» يوم الأحد الماضي.

العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:37 ص

      مافي داعي للأعتذار يابوآدم .. مقدرين تضحياتك وتضحيات جميع لاعبي عنيد الدار
      مستقبلك أهم كفيت و وفيت

    • زائر 2 | 1:54 ص

      بالتوفيق خال

      الله يوفقك مع المحرق. اهم شي تأمين مستقبلكم الوظيفي يا لاعبين. وكفيتوا و وفيتوا يارجال

    • زائر 1 | 11:46 م

      ما قلت بتحقق الثلاثيه مع انها ممكنه في هالفريق .. هههههههه

اقرأ ايضاً