العدد 5071 - الإثنين 25 يوليو 2016م الموافق 20 شوال 1437هـ

حسن كمال وحمد الشهابي يوقعان عقد تعاون مشترك بين "البحرين الخيرية" و"بتلكو لرعاية حالات العنف الأسري"

المنامة - مركز بتلكو لرعاية حالات العنف الأسري 

تحديث: 12 مايو 2017

ضمن الإطار الخدمي الاجتماعي الذي يوجب على الجمعيات والمراكز الاجتماعية التعاون مع بعضها وهي تمثل حلقات متصلة في المجتمع البحريني، فقد تم مناقشة أطر صيغة الاتفاقية المشتركة بين جمعية البحرين الخيرية ويمثلها حسن ابراهيم كمال وبين مركز بتلكو لرعاية حالات العنف الأسري ويمثله حمد الشهابي.

جاء ذلك في اجتماعٍ بين الطرفين عقد في مقر الجمعية، بهدف التركيز على أن يقوم مركز بتلكو بخبراته وموظفيه بتقديم كافة خدماته الارشادية والتوعوية والتثقيفية لأعضاء الجمعية والأسر المسجلة في الجمعية وأبنائها في مجالات مختلفة ستحدد لاحقاً إن شاء الله. وقد أشاد كمال والشهابي بما توفره وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة في وزيرها جميل حميدان، من دعمٍ ومؤازرةٍ وثقةٍ كبيرةٍ لكافة الجمعيات والمراكز الخدمية والاجتماعية التي تحت مظلتها، وهذا فخر تعتز به كافة الجمعيات البحرينية.

وحضر الاجتماع من جانب الجمعية مدير الجمعية محمد محمد فكاك ومسئولة البحث الاجتماعي سعاد الظاهري وعضو لجنة العلاقات العامة فيصل حسن كمال، ومن مركز بتلكو المنسق العام للمركز أسامة يعقوب. وصرّح الطرفان أن الاتفاقية ستوقع قريباً في احتفالية تجمع مسئولين بالجمعية والمركز. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً