العدد 5072 - الثلثاء 26 يوليو 2016م الموافق 21 شوال 1437هـ

"جنة دلمون" تنظم احتفالاً لتكريم الموظف المثالي

نظمت جنة دلمون المفقودة احتفالا لتكريم موظف الشهر المثالي وكذلك الاحتفال بمواليد الشهر وقد فازت بجائزة شهر يونيو/ حزيران  مصصمة الإعلانات، غدير رمضان سلمان ولشهر يوليو/ تموز منقذ بحري، محمد بيدوت. 

في هذه المناسبة سلم المدير العام بيير فاسيير شهادات التقدير والهديا للموظف المثالي وقال: إن هذا التقدير يأتي في اطار برنامج الموظف المميز والذي من شانه التحفيز وتجويد الاداء واضاف إننا في جنة دلمون المفقودة وعبر موظفينا نسعى الى تقديم خدمة راقية وعالمية من الترفيه لسكان مملكة البحرين والمرتادين من جميع انحاء العالم وهذا البرنامج احد الخطوات المهمة حيث الموارد البشرية ومهانيتها العالية تعد من اساسيات النجاح ونحن في جنة دلمون المفقودة نعمل على ذلك بتوفير البيئة المناسبة الى طرح برامج التأهيل والتدريب.

وشدد فاسيير أن القائمين على "جنة دلمون" في سعي مستمر لإضافة مرافق والعاب مائية جديدة فقد تم مؤخرا زيادة الاستثمارات وجلب لعبتين جديدتين شكلتا اضافة مدهشة في عالم الترفيه ووجد استحسان كبير من الجمهور، إضافة الى تجديد المرافق والمطاعم حيث تم اضافة مطاعم متخصصة لتقديم الطعام من شتى المطابخ العالمية.

وأكد فاسيير على أهمية توفير البيئة الآمنة للزوار وهذا حيث ينتشر المنقذين البحريين في جميع انحاء جنة دلمون إضافة الحراس من الجنسيين لمواجهة أي طارئ.

وفي الختام هنا بيير الموظف المثالي إضافة الى مواليد شهر يوليو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً