العدد 5072 - الثلثاء 26 يوليو 2016م الموافق 21 شوال 1437هـ

ريو 2016- قدم: نيمار يدافع عن نمط حياته الاحتفالي

لن يقدم البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة الاسباني اعتذاره عن نمط حياته الاحتفالي مشيرا إلى انه سيحتفظ بعاداته الصاخبة.

قال نيمار في مؤتمر صحافي الثلثاء من مقر استعداد منتخب البرازيل لمسابقة كرة القدم في العاب ريو دي جانيرو الاولمبية الصيفية: "أنا بعمر الرابعة والعشرين. لدي أخطائي ولست كاملا. أحب الخروج من المنزل والاستمتاع مع أصدقائي. لما لا اخرج واحتفل؟ لا أرى سببا لعدم القيام بذلك".

وأضاف نيمار من تيرسيبوليس في ريو دي جانيرو المنزعج من الانتقادات "حقا لا أرى أي مشكلة. هذه حياتي الخاصة. على ارض الملعب، أقدم كل ما املك".

وسأل صحافي نيمار عن مدى التزامه بالمنتخب، بعد سلسلة من الإيقافات ومشاهدته في ناد ليلي بعد التعادل مع الاوروغواي 2-2 في تصفيات مونديال 2018 عندما نال بطاقة صفراء. توجه نيمار مباشرة إلى الصحافي: "لو كنت أنت بعمر الرابعة والعشرين، الم تكن لتفعل الشيء نفسه؟ أنا أسألك".

وفاجأ مدرب البرازيلي روجيريو ميكالي البعض الأسبوع الماضي عندما قال: "أريد أن أكون معتمدا على نيمار".

في اليوم التالي، حذر تيتي، الذي سيستلم تدريب المنتخب الأول بعد الاولمبياد، من وضع ضغط كبير على نيمار، معتبرا انه من "غير الإنساني تحميل المسئولية لشخص واحد". ولم تحرز البرازيل، بطلة العالم خمس مرات ذهبية الاولمبياد أي مرة في تاريخها. وتلعب البرازيل مباراة ودية مع اليابان السبت في غويانيا. وتخوض منافسات المجموعة الأولى ضد جنوب إفريقيا، الدنمارك والعراق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً