العدد 5072 - الثلثاء 26 يوليو 2016م الموافق 21 شوال 1437هـ

بالصور... إدارة البا تحضر افتتاح المعسكر الصيفي لكرة السلة


 عبّرت إدارة شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، شركة الألمنيوم العالمية الرائدة التي تتخذ من مملكة البحرين مقرا لها، عن التزامها نحو تنمية أفراد المجتمع البحريني من خلال مشاركتها في افتتاح المعسكر الصيفي لكرة السلة  في اليوم الأربعاء 27 يوليو/تموز 2016 بنادي البا.

ويعد هذا المعسكر، الذي يقام للمرة الأولى في البحرين، ضمن المبادرات التي تنظمها مؤسسة غلوبال كوتش بقيادة المدرب السابق في دوري المحترفين الأميركي لكرة السلة سام فنسنت والتي تهدف إلى منح الفئة الناشئة فرص تدريبية مميزة في رياضة كرة السلة تحت إشراف مباشر من مدربين مختصين في هذا المجال.

وقد قام المدير الإداري للشئون الإدارية بالإنابة وليد التميمي بتمثيل شركة البا كراعي رسمي للمعسكر بحضور إدارة نادي ألبا، المتطوعين في المعسكر، ممثلين عن سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بمملكة البحرين كونها الراعي الآخر للمعسكر، بالإضافة إلى الفريق التدريبي لمؤسسة غلوبال كوتش.

وفي تعليقه على افتتاح المعسكر، صرح المدير الإداري للشئون الإدارية بالإنابة وليد التميمي قائلا:

"كشركة ذات مواطنة مجتمعية، تتواجد البا في طليعة الشركات التي تدعم برامج خدمة المجتمع، ونحن نؤمن بأن رعاية البا للمعسكر الصيفي لكرة السلة هو دليل واضح على مدى التزامنا نحو تنمية المجتمع بكل عام، وفئة الناشئة بشكل خاص، وأتمنى لكافة المشاركين قضاء وقت ممتع وآمن خلال هذا المعسكر الصيفي".

يذكر أن المعسكر الصيفي لكرة السلة سيستمر لمدة خمسة أيام، وسوف يشتمل على عدة أنشطة ترفيهية وتعليمية ومهارية في مجال رياضة كرة السلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً