العدد 5072 - الثلثاء 26 يوليو 2016م الموافق 21 شوال 1437هـ

هل قرّرت ديانا حداد أنّها لن تكون لبنانيّة بعد اليوم؟

هاجم تقرير صحافي لموقع مجلة "سيدتي" أمس الثلثاء (25 يوليو / تموز 2016) الفنانة ديانا حداد التي امتنعت عن الحضور إلى لبنان تلبية لتوجيهات السلطات الإماراتية لرعاياها بتجنّب السفر إلى لبنان، واعتذرت في اللحظات الأخيرة عن الحضور إلى بيروت لاستلام تكريمها في أحد المهرجانات التكريمية الذي أقيم الأسبوع الماضي.

وبحسب التقرير إن ديانا لم تستخدم جواز سفرها اللبناني للقدوم إلى بيروت، واعتبرت أنّ عليها أن تأخذ الإذن قبل السفر إلى بلدها، مع أنّ الخليجيين أنفسهم لم يمتنعوا يوماً عن زيارة لبنان رغم تحذيرات بلدانهم، ومع أنّ الفنانين الخليجيين لم يهجروا بيروت يوماً.

وأضاف التقرير إن ديانا حداد أرادت أن تلبي التوجيها وقرّرت أنها لن تحضر إلى بيروت، وامتنعت عن التعليق على تساؤلات الصحافة اللبنانية التي طالبتها بتفسير عبر منبرها الخاص على "تويتر" تجنباً للإحراج، هي التي تقضي جلّ يومها على مواقع التواصل الاجتماعي.

خلال الأزمة التي تلتها تحذيرات الدول الخليجية لرعاياها من زيارة بيروت، لم ينقطع الفنانون الخليجيون عن زيارة لبنان، من حسين الجسمي، إلى شمس ونوال الكويتية وأحلام التي كانت تدعو من منبرها في "أراب أيدول" رعايا بلادها إلى زيارة لبنان، كما أنّ محطة "ام بي سي" السعودية استمرت في تصوير برامجها في بيروت، التي باتت محطة تجمع الفنانين العرب.

فهل تخرج ديانا حداد عن صمتها وتفسّر موقفها؟





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً