العدد 5073 - الأربعاء 27 يوليو 2016م الموافق 22 شوال 1437هـ

بالفيديو... الحالة يستقبل ممادو ومدافعاً قرغيزيّاً اليوم... ومهاجماً برازيليّاً غداً

يبدأ ودياته بملاقاة المنتخب الأولمبي في الأول من أغسطس

من تدريبات فريق الحالة أمس - تصوير محمد المخرق
من تدريبات فريق الحالة أمس - تصوير محمد المخرق

يستقبل نادي الحالة اليوم (الخميس) أول محترفين بالنسبة للموسم الرياضي المقبل 2016-2017، إذ سيصل اللاعب الغيني ممادو كوناتي لتدعيم خط الوسط، وأيضاً سيصل مدافع من قرغيزستان لينضم إلى صفوف البرتقالي أيضاً، بينما المحترف الثالث سيكون مهاجماً برازيلياً سيصل إلى البحرين غداً (الجمعة) للانضمام إلى التدريبات أيضاً.

ويواصل الفريق الحالاوي يومياً برنامج إعداده لخوض منافسات الموسم الجديد بقيادة المدرب الوطني الشاب صديق زويد ومساعده عبدالناصر حسن، وسط حضور كبير من لاعبي الفريق الذي أبدوا تفاعلاً مميزاً مع البرنامج التدريبي الذي سينتهي الأسبوع الثاني منه اليوم (الخميس)، فيما زار «الوسط الرياضي» تدريب الأمس.

ووضع الجهاز الفني خطة متكاملة من أجل الوصول بالفريق للصورة الفنية المطلوبة مع بداية دوري الدرجة الأولى يوم الثامن من سبتمبر/ أيلول المقبل، وسيلتقي الحالاويون في الجولة الأولى مع الرفاع الشرقي، ويتمنى عشاق البرتقالي أن يكون فريقهم في وضعية أفضل من الموسم الماضي الذي نجوا فيه من الهبوط للدرجة الثانية في الجولة الأخيرة.

وممادو أحد اللاعبين المعروفين في الملاعب المحلية كونه مثل نادي الرفاع الشرقي لثلاثة مواسم، وفي هذا الصيف لعب بصفة لاعب محترف مع فريق الزلزال في بطولة ناصر9، وهو يجيد التواجد في مركز محور الوسط، بينما المدافع القرغيزي هو زميل لمدافع الرفاع إزمات بايماتوف في منتخب قرغيزستان، فيما سيتم انتظار وصول المهاجم البرازيلي غداً للتعرف على مستواه أكثر. وعلى صعيد المباريات الودية، فإنها ستبدأ يوم الأول من الشهر المقبل أمام المنتخب الأولمبي، ثم ستكون الثانية مع نادي الرفاع على أن تتواصل بعدها الوديات حتى ما قبل أسبوع واحد من بداية الدوري.

العدد 5073 - الأربعاء 27 يوليو 2016م الموافق 22 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا