العدد 5073 - الأربعاء 27 يوليو 2016م الموافق 22 شوال 1437هـ

اتحاد الكرة يقيم اليوم حفل ختام الموسم الكروي

يقيم الاتحاد البحريني لكرة القدم، في الثامنة من مساء اليوم (الخميس)، الحفل الختامي للموسم 2015 - 2016، وذلك في فندق الريجنسي، تحت رعاية رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وأكد رئيس لجنة الإعداد للحفل الختامي وعضو مجلس الإدارة عارف المناعي أن الاتحاد أنهى كل التجهيزات المتعلقة بإقامة الحفل، مبيناً أن الحفل سيكون منقولاً على الهواء مباشرة على قناة البحرين الرياضية. ولفت إلى أن لجنة الإعداد حرصت على الاجتماع في عدة مناسبات؛ لإقرار البرنامج الخاص بالحفل، والذي سيشهد العديد من الفقرات.

وأشار إلى أن الحفل سيبدأ عبر كلمة لراعي الحفل رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة. وأضاف أن «فقرات الحفل ستكون متنوعة، إذ ستخصص فقرة لتكريم اللاعبين الأفضل خلال الموسم الماضي، وذلك عبر الجوائز الفردية وهي: جائزة أفضل لاعب، جائزة أفضل حارس، جائزة أفضل لاعب صاعد، جائزة الهداف، بالإضافة إلى جائزة أفضل مدرب». وبين أن الكشف عن الأسماء الفائزة سيتم أثناء الحفل.

وأكد المناعي أن الاتحاد سيكرم الجهات الراعية والمتعاونة لجميع المسابقات المنضوية تحت مظلته، مؤكداً أن الرعاة من الشركاء الأساسيين في نجاح أنشطة الاتحاد خلال الموسم الماضي.

وبين أن الاتحاد سيكرم الأندية الـ 19 المنضوية تحت مظلته، علاوة على تسليم المكافآت المالية المتعلقة بالموسم الماضي.

وأوضح أن وسائل الإعلام سيخصص لها تكريم خاص أيضاً؛ نظراً للدور البارز للإعلام في نقل أنشطة الاتحاد وإبرازها بما يتناسب مع شعبية اللعبة. من جهة أخرى، كشف المناعي عن وجود فقرة ستخصص لعروض مقدمة من قبل شركة «روماي»، وهي الشركة المجهزة لألبسة المنتخبات والأندية الوطنية.

وبين أن الاتحاد سيعلن في الحفل أيضاً عن تدشين الشعار الجديد للاتحاد، والذي أقر حديثاً وسيعتمد بدءاً من اليوم، إذ سيكشف الستار عنه؛ على أن يدشن أيضاً الموقع الإلكتروني للاتحاد بحلته الجديدة.

وقال المناعي إن الدعوة موجهة لممثلي الشركات الراعية والمتعاونة مع الاتحاد، بالإضافة إلى ممثلي الأندية ووسائل الإعلام؛ لحضور الحفل الختامي.

وأكد أن الاتحاد يسعى جاهداً لإنجاح الحفل، باعتباره مسكاً لختام موسم كروي طويل وحافل، وذلك وفقاً لتوجيهات رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، والذي حرص على متابعة كل الأمور المتعلقة بإقامة الحفل، وشدد على أهمية نجاحه.

العدد 5073 - الأربعاء 27 يوليو 2016م الموافق 22 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً