العدد 5073 - الأربعاء 27 يوليو 2016م الموافق 22 شوال 1437هـ

كارلي كلوس تقود حملة أهداف فرقة سواروفسكي الرقمية


تفخر سواروفسكي بالكشف عن حملة رقمية مثيرة جديدة تتصدرها سفيرة العلامة التجارية كارلي كلوس، التي استدعت فرقة ساحرة لمشاركة نصائح الأسلوب لمجموعة Crystaldust الجديدة لخريف/شتاء 2016.

وترى كارلي أن جمال المجموعة يكمن في تنوعها وتعدد استعمالاتها، حيث تقول "أحببت العمل مع مجموعة المبدعين الموهوبين في هذه الحملة ورؤية كيف يتماشى سوار Crystaldust مع أساليبهم الشخصية. أحب الحفاظ على بساطة أسلوبي من خلال مزج أشكال رقيقة مع إكسسوارات أكثر جرأة. ويحول سوار Crystaldust أي مظهر سواء خلال العرض على السجادة الحمراء أو خلال التصوير أو داخل الفصل، ليمنحني مزيدًا من التألق والثقة بالنفس".

تتصدر كلوس الحملة التي تخرجها وتصورها صوفي هولاند، وتدعمها نجوم التأثير في سواروفسكيمارغريت زانغ وطومي طن اللذان قد التقطا صورها خلال مناسبات مختلفة من أجل العلامة التجارية.

وتكتمل المجموعة الفنية بمواهب أخرى تعد أمثلة حية لما يعنيه أن تكون #Bebrilliant: عارضات الموضة ويني هارلووشانيل إيمان؛ المؤثرات متعددات الإطلالات فانيسا هونجوفاشتي كولا وهارلي فيرا نيوتون؛ الشخصية الإعلامية البرازيلية جيوفاناإيوبانك؛ وخبراء الموضة بريان بوي وزانيتا وينتجونوجوجو بوي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً