العدد 5074 - الخميس 28 يوليو 2016م الموافق 23 شوال 1437هـ

داود: تحصلنا على الموافقة بالمشاركة من اتحاد السلة

أكد أن سلة الحالة تتطلع لاستضافة البطولة العربية

محمد داود
محمد داود

أوضح رئيس جهاز كرة السلة في نادي الحالة محمد داود أن ناديه قد تلقى الموافقة من الاتحاد البحريني لكرة السلة للمشاركة في البطولة العربية المقبلة لأندية كرة السلة، مبينا أن موعد البطولة لم يحدد إلى الآن.

وقال: «اتحاد السلة لم يمانع مشاركتنا، ولكن المشكلة في عدم تحديد موعد للبطولة إلى الآن».

وأضاف «نحن نتطلع إلى استضافة البطولة العربية في البحرين، وقمنا بمراسلة اتحاد السلة بهذا الخصوص، والذي راسل بدوره الاتحاد العربي، ولكننا لم نتحصل على موافقة إلى الآن».

وتابع «إذا ما كان هناك موافقة من الاتحاد العربي على استضافة نادي الحالة للبطولة العربية، وتم تحديد مواعيدها في أوقات مناسبة، فإن النادي سيستضيف البطولة».

وأوضح داود أن المشكلة هي في موعد البطولة الذي إن لم يتناسب مع البطولات المحلية هذا الموسم فإنه من الصعوبة مشاركة سلة الحالة فيها.

وقال: «الموسم السلاوي هذا العام مكثف والاتحاد يرغب في الانتهاء مبكرا منه لاستضافة البحرين للبطولة الخليجية لكرة السلة في شهر مايو/ أيار المقبل».

وبين داود أن استعدادات سلة الحالة للموسم الجديد ستنطلق قريبا تحت قيادة المدرب الوطني أحمد جان، مبينا أن التعاقدات المحلية قد أغلقت تقريبا بالتعاقد مع اللاعب عبدالرحمن غالي.

وقال: «المحترف أيضا تم الانتهاء من التعاقد معه وسيصل إلى البلاد قبل خوض غمار كأس السوبر ضد الأهلي في 8 سبتمبر/ أيلول المقبل».

يشار إلى أن سلة الحالة احتلت المركز الثاني في مسابقة الكأس الموسم الماضي، وهو ما أهلها للمشاركة في البطولة العربية، كما أن الفريق تأهل للدور الثلاثي الذهبي لمسابقة الدوري.

العدد 5074 - الخميس 28 يوليو 2016م الموافق 23 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً