العدد 5074 - الخميس 28 يوليو 2016م الموافق 23 شوال 1437هـ

منتخب شباب اليد يحشد قواه من أجل مهمة قتالية أمام قطر

عليه الفوز بفارق 3 أهداف من أجل التأهل لنصف النهائي

منتخب البحرين للشباب لكرة اليد
منتخب البحرين للشباب لكرة اليد

يحشد منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد قواه من أجل مهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة، في بطولة كأس آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالمجر المقامة في العاصمة الأردنية عمان أمام «حامل اللقب» المنتخب القطري اليوم (الجمعة) في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت البحرين.

وبحسب أنظمة ولوائح الإتحاد الآسيوي لكرة اليد، في حالة تساوي 3 فرق في النقاط خلال مباريات المجموعة الواحدة، يحتكم المتساوون في عدد النقاط إلى النقاط في المواجهة المباشرة بينهما، وفي حال التعادل يحتكم إلى فارق الأهداف في المواجهات المباشرة بينهما.

وبما أن منتخبنا الوطني خسر بنتيجة 27-23، ففارق الأهداف له قبل مواجهة المنتخب القطري (-4)، وبعد خسارة السعودية بفارق هدف أمس يكون فارق الأهداف له (+3)، فيما المنتخب القطري قبل مواجهة منتخبنا الوطني له (+1)، لذلك فإن عليه الفوز بفارق 3 أهدف من أجل التأهل كثاني للمجموعة أو 7 أهداف من أجل التأهل كبطل.

ويحتاج لاعبو المنتخب الوطني لأداء بطولي لـ 60 دقيقة أمام المنتخب القطري من أجل تحويل الصعب إلى سهل، لا يوجد شيء مستحيل إذا أراد الجهاز الفني للمنتخب واللاعبون ذلك، كل ما قدمه المنتخب من أداء لم يرض أحدا حتى هذه اللحظة من الممكن أن يمحوه خلال الـ 60 دقيقة اليوم.

ولم يظهر المنتخب القطري خلال التصفيات لحد الآن على أنه «البعبع الذي لا يهزم»، ومنتخبنا الوطني بما يمتلكه من عناصر قادرة على الخروج بالنتيجة المطلوبة من أجل التأهل، المهم هو اختيار الطريقة الدفاعية المناسبة واللعب بروح قتالية كما عرفت بها كرة اليد البحرينية.

العدد 5074 - الخميس 28 يوليو 2016م الموافق 23 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً