العدد 5074 - الخميس 28 يوليو 2016م الموافق 23 شوال 1437هـ

الصحف الإنجليزية تؤكد انتقال بوغبا لمانشستر يونايتد

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكدت صحف إنجليزية أمس (الخميس) أن انتقال متوسط ميدان المنتخب الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي بول بوغبا بات وشيكاً ونحو الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب مصادر إيطالية نقلتها صحيفة "الآس" الإسبانية بوغبا سيُصبح لاعب لليونايتد مقابل 110 مليون يورو وضمن تلك الصفقة سيحصل وكيل اللاعب مينو رايولا على مبلغ 23 مليون.

وكان رايولا قد اجتمع بحسب نفس المصادر مع مدير يوفنتوس بيبي ماروتا ونظيره في اليونايتد إدوارد في مدينة الموضة ميلان وستتم الصفقة خلال 48 ساعة.

وتضاربت الأنباء حول الراتب السنوي الذي سيحصل عليه الغزال الفرنسي ولكنها قربته لـ13 مليون يورو بعقدٍ يمتد لـ5 أعوام.

وإن تمت الصفقة وانتقل بوغبا للأولد ترافورد سيكون هو رابع صفقات واستقطابات الـ "سبيشال 1" جوزيه مورينهو بعد ايريك بايلي وزلاتان إبراهيموفيتش ولاعب الوسط الأرميني هينريك ميختريان.

يذكر أن بوغبا كان مقصد ومطلب العديد من الأندية العالمية وجاء ريال مدريد مؤخراً على رأس الطامعين، ولكن ما طفا على السطح هو علاقة رئيس الملكي فلورنتيو بيريز مع مينو رايولا التي كما يقال كالـ "شحمة والنار".

وتأكيداً لمباحثات الميرنغي مع السيدة العجوز ذكرت قناة الـESPN الإسبانية أن يوفنتوس صرف 94 مليون من أجل هيغواين يبدو في الطريق نحو التخلي عن بوغبا، لكن إقناع السيدة العجوز ليس سوى نصف الطريق، في إشارة لعمق الفجوة بين رايولا وبيريز.

وفي سياق متصل أشارت صحيفة "الآس" قبل قليل أن إدارة ريال مدريد أخبرت زيدان أن التعاقد مع بوغبا سيكون مُعقّد وفيراتي بديل محتمل في حال فشلت الصفقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً