العدد 5074 - الخميس 28 يوليو 2016م الموافق 23 شوال 1437هـ

بالفيديو... "كوبري" خُرافي جديد من ميسي... ألحق سواريز بقائمة الضحايا!

 يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي متعطش للغاية من أجل تقديم موسم "استثنائي" مع ناديه برشلونة الإسباني على المستوييّن المحلي والقاريّ إذ لم يكد يمر سوى ساعات قليلة على "كوبري" الحارس الثالث جوردي ماسيب حتى كرر الأمر بنجاعة أكبر وبمهارة فنية أعلى مع العضاض الأوروغوياني لويس سواريز في معسكر سانت جورج بارك في إنجلترا.

وبناء على ما يفعله البرغوث الأرجنتيني الذي قطع عطلته الصيفية قبل موعدها المحدد وفضل الالتحاق بصفوف كتيبة المدرب لويس إنريكي من أجل خوض معسكر الفريق في سانت جورج بارك في إنجلترا، فإنه يستعد فعلاً لتقديم موسم "استثنائي" مع برشلونة على كافة الجبهات المحلية والقارية من أجل محو الخيبة القارية التي حدثت هذا الصيف مع منتخب بلاده بالإضافة إلى قضية التهرب الضريبي في إسبانيا.

ففي تدريبات برشلونة التحضيرية في معسكر إنجلترا، كان الدور على الدولي الأوروغوياني لويس سواريز ليتواجد في الدائرة "الروندو" من أجل إيقاف دوران الكرة بين أقدام لاعبي برشلونة وعبثاً حاول "العضاض" استعادة الكرة أو محاولة اصطيادها دون جدوى.

وبينما يتناقل ميسي الكرة بينه وبين زملائه في برشلونة ببراعة يُحسد عليها، اقترب لويس سواريز من البرغوث في محاولة منه لأخذها حتى فوجئ بوضع الكرة بين قدميه بصورة مدهشة أثارت إعجاب الجميع ومن بينهم المهاجم الأوروغوياني ذاته الذي دخل في نوبة ضحك هستيرية على ما فعله به قائد التانغو.

وعاني كثير من لاعبي كرة القدم خاصة في بطولتيّ الليغا الإسبانية ودوري أبطال أوروبا من "كوبري-ليو" ولا يزال ما فعله ميسي في لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي جيمس ميلنر عالقاّ في أذهان عشاق "الساحرة المستديرة" وسط ذهول المدرب الإسباني بيب غوارديولا في مدرجات ملعب كامب نو في مباراة الفريقين ضمن "أمجد الكؤوس الأوروبية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا