العدد 5075 - الجمعة 29 يوليو 2016م الموافق 24 شوال 1437هـ

مركز شباب السهلة الشمالية يفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة

السهلة الشمالية – مركز شباب السهلة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن مركز شباب السهلة الشمالية عن استمرار فتح باب تسديد اشتراكات أعضاء الجمعية العمومية لغاية موعد إغلاق باب التسديد بتاريخ 14 أغسطس/ آب المقبل.

وقال أمين السر العام بالمركز علي المسجن "إن المركز سيفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة للدورة الانتخابية الجديدة ومدتها أربع سنوات (2016- 2020) وفقا للنظام الأساسي المعمول به بوزارة شئون الشباب و" الرياضة.

وسيفتح باب الترشح اعتباراً من الساعة 08:00 من مساء يوم الاثنين الموافق 18 أغسطس المقبل على أن يقفل في تمام الساعة 09:00 من مساء يوم الثلثاء ليلة الأربعاء الموافق 26 أغسطس المقبل.

وأوضح مجلس الإدارة في ذات السياق أن تسديد الاشتراكات يعتبر شرطا أساسيا من شروط ممارسة الأعضاء لحقهم في انتخاب مجلس اﻹدارة. كما أنه يعد شرطا أساسيا للترشح في حال انطباق الشروط اﻷخرى، داعيا جميع اﻷعضاء إلى المبادرة بتسديد اشتراكاتهم لتفعيل دورهم الرقابي و الانتخابي.

كما أهاب مجلس الإدارة من أعضاء الجمعية العمومية المسددين لاشتراكاتهم السنوية وممن تنطبق عليهم شروط الترشح وممن يجد في نفسه الكفاءة للترشح التقدم ومراجعة المركز في الفترة المسائية وفقا للتواريخ المحددة للترشح و ملئ الاستمارة الأصلية مرفقين نسخة من بطاقة الهوية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً