العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

صيف بوري 2016 ينطلق بمشاركة أهلية واسعة

يبدأ عدد كبير من المشاركين في النسخة الثانية من صيف بوري نشاطهم في فعاليات برنامج "صيف بوري 2016" عندما يُدشن البرنامج  اليوم الأحد (31 يوليو/ تموز 2016).

وحظي البرنامج بإقبال منقطع النظير هذا العام إذ حرص الأهالي على تسجيل أبنائهم مبكراً نظراً للسمعة التي لقيها البرنامج في نسخته الأولى العام الماضي والفائدة التي لمسوها من خلال مشاركة أبنائهم فيها.

ويأتي برنامج هذا العام تحت عنوان "امرح... تعلم... اكتشف" ليكون مشتملاً على المرح والفائدة معاً ببرامج ونشاطات متنوعة ومختلفة.

وأكمل المشاركون تسجيلهم في البرنامج خلال الفترة الماضية وتم توزيعهم على فئات ثلاث، الفئة الأولى تضم الطلبة من الصف الأول والثاني الابتدائي، أما الفئة الثانية فهم طلبة الصف الثالث والرابع الابتدائي، في حين تشمل الفئة الثالثة الطلبة من الصف الخامس الابتدائي حتى الثالث الإعدادي.

وإضافة إلى الطلبة المسجلين ضمن الفئات الثلاث، فإنه من المزمع ضم طلاب من ذوي الحالات الخاصة ودمجهم بالطلبة المسجلين للبرنامج.

وأفاد المشرف على البرنامج ميثم أحمد منصور أن الطاقم الإداري والتعليمي إلى جانب المدربين يضم قرابة 50 فرداً من الجنسين.

ويضم الطاقم الإداري المشرف على برنامج "صيف بوري 2016" مجموعة من الأساتذة المختصين والخبرات في مختلف المجالات العلمية والتدريبية ليكونوا مؤهلين لإيصال الطلبة للكفاءات المطلوبة.

وتهدف البرامج المعتمدة بـ "صيف بوري 2016" إلى اكتشاف المواهب وتنمية القدرات الموجودة لدى المشاركين من خلال ورش تعليمية وتربوية ومحاضرات إلى جانب صقل مهاراتهم من خلال برامج رياضية وترفيهية متنوعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً