العدد 5076 - السبت 30 يوليو 2016م الموافق 25 شوال 1437هـ

المطوع يبحث مع الكاظم الجهود الحكومية لتطوير الخدمات الطبية المقدمة لمرضى السكلر

استقبل وزير شئون مجلس الوزراء محمد إبراهيم المطوع، بمكتبه اليوم الأحد (31 يوليو/ تموز 2016)، رئيس الجمعية البحرينية لرعاية مرضى السكلر زكريا الكاظم، وعدداً من أعضاء الجمعية، وبحث معهم أوضاع مرضى السكلر والجهود التي تقوم بها الحكومة على صعيد متابعة تطوير الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة إليهم.

وأكد المطوع اهتمام رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالارتقاء بالقطاع الصحي والطبي في مملكة البحرين في إطار الحرص الذي يوليه سموه على توفير العلاج المناسب لجميع المرضى.

وأضاف أن الحكومة تولي اهتماماً خاصاً بتقديم أرقى الخدمات الصحية والعلاجية للأمراض المزمنة وفي مقدمتها مرض السكلر وذلك من خلال منظومة متكاملة من الإجراءات التي تستهدف توفير أحدث أساليب العلاج والاستفادة من الخبرات الطبية العالمية في علاج مرض السكلر.

ونوه المطوع بالدور الذي تقوم به الجمعية البحرينية لرعاية مرضى السكلر في الاعتناء بشئون مرضى السكلر وتوعية المجتمع عن المرض وطرق الوقاية منه والحد من انتشاره.

من جانبه، أشاد الكاظم بالجهود التي يقوم بها رئيس الوزراء في مجال الاهتمام بمرضى السكلر، وتوجيهات وقرارات سموه المتواصلة التي أسهمت في تخفيف آلامهم وتقليل معاناتهم، مؤكداً أن دعم ورعاية سموه للجمعية ومرضى السكلر تجسد ما يتمتع به سموه من إحساس عالٍ تجاه مختلف أبنائه من المواطنين.

وأكد أن الحكومة برئاسة سموه لا تتأخر أبداً في الاستماع إلى مشكلات مرضى السكلر وتتابع شئونهم ومناشداتهم بشكل مستمر، مشدداً على أن هذا الاهتمام الحكومي الكبير أسهم في تذليل الكثير من المشكلات التي كانت تواجه مرضى السكلر وساعد في توفير أفضل سبل الرعاية لهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:33 م

      تم الثناء على الإجراءات الأخيرة!!! ..... يا حبيبي ... ٤ ضحايا من جراء البروتوكول الأخير والوزارة ما شاء الله تستمع بشكل جيد لمشكلات المرضى ومعاناتهم

    • زائر 3 | 9:18 ص

      عساك على القوة اخوي زكريا بتوفيق

    • زائر 2 | 9:13 ص

      احب اشكر سمو الامير رئيس مجلس الوزراء الشيخ خليفة على رعايته الخاصة لاولاده وبناته مرضى السكلر
      والشكر موصول للاخوان في الجمعية ما تقصرون ورايتكم بيضة

    • زائر 1 | 9:01 ص

      تحياتي لك أستاذ زكريا

      ليس بغريب علينا تتبعك للمرضى السكلر واملنا بالله وبك كبير
      ونتمنى أن يتغير موضوع العلاج بأسرع وقت ممكن
      وتحياتي لكم جمعيا

اقرأ ايضاً