العدد 5077 - الأحد 31 يوليو 2016م الموافق 26 شوال 1437هـ

«البلديات» تباشر العمل في حديقة «بني جمرة» والانتهاء منها بعد أسبوعين

عمال يثبتون عمود إنارة بحديقة بني جمرة استعداداً لافتتاحها
عمال يثبتون عمود إنارة بحديقة بني جمرة استعداداً لافتتاحها

باشرت وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، يوم أمس الأحد (31 يوليو/ تموز 2016)، العمل على تجهيز حديقة بني جمرة، ومن المؤمل أن تكون جاهزة بعد نحو أسبوعين. يأتي ذلك تجاوباً مع ما نشرته «الوسط» حول شكوى أهالي بني جمرة، لعدم افتتاح الحديقة على رغم جاهزيتها.

وعلمت «الوسط» أن الحديقة سيتم جدولتها فور جاهزيتها للافتتاح الرسمي ضمن مشاريع الحدائق والمماشي التي يتم افتتاحها بهذا العام (2016) ضمن توجيهات وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني.

وكان عضو مجلس بلدي المنطقة الشمالية، فاطمة القطري، قد أشارت إلى أن الحديقة تأخر افتتاحها نتيجة بعض الإجراءات الإدارية، في الوقت الذي طالب فيه الأهالي الجهات المعنية بافتتاح الحديقة أمام المواطنين بأسرع وقت ممكن.

العدد 5077 - الأحد 31 يوليو 2016م الموافق 26 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:57 ص

      خبرنا الحدائق تبنى بمرافق و بمساحات كبيره كافيه لمرتاديها و على الاطراف الخارجيه للقريه او على الساحل و ليس هكذا كسابقتها بين البيوت تتأذى منها بيوت مجاوريها من اصوات و العاب و سيارات المرتادين و حين تشكى الجوار من سنين لا آذان صاغيه بل ما زاد الطين بله تسببت تلك الحديقة لمنازعات الاهالي مع جيران تلك الحديقة و ما هذه الا على شاكلتها و لكن هذه المره بين بيوت الهوامير, فان ارتادها العامة ستطفوا المشاكل على السطح. سابقنها المعنيه هي الملاصقه لبيت الشيخ عبد المحسن ملا عطيه ببني جمره الجديده!

اقرأ ايضاً